كيف تحافظ على لياقتك البدنية وأنت مضطر للجلوس في المنزل؟

الرياضة في رمضان: الفوائد وأفضل توقيت لممارستها والنظام الغذائي الأمثل

واقعة غير عادية في الدوري الألماني تثير ضجة على السوشيال ميديا

  • الأحد، 01 مارس 2020 الأحد، 01 مارس 2020
واقعة غير عادية في الدوري الألماني تثير ضجة على السوشيال ميديا

ركزت وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي على واقعة غير عادية حدثت خلال مباراة جمعت بين فريقي بايرن ميونخ وهوفنهايم ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم. 

حيث قام لاعبو الفريقان بتبادل الكرة في وسط الملعب، دون أن يحاول أي منهم مهاجمة مرمى الفريق الخصم، وذلك كنوع من الاحتجاج على الهتافات العنصرية التي ملأت أصداء الملعب. 

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد اضطر حكم المباراة لإيقاف اللعب قبل نهايتها بنحو 11 دقيقة، بسبب هجوم جماهير بايرن ميونخ، ورفعهم لافتات عنصرية، وسبابهم لفريق هوفنهايم ومالكه.

ورغم تدخل إدارة بايرن ميونخ ولاعبو الفريق، ومطالبتهم للجمهور بإيقاف الصيحات العنصرية، إلا أن هتافات الجماهير تجددت مرة أخرى في الدقيقة 78 من المباراة. 

فما كان من لاعبي الفريقين إلا تبادل الكرة في منتصف الملعب، رفضاً منهم لهتافات النادي البافاري، غير أن الصيحات استمرت، مما أجبر الحكم على مطالبة اللاعبين بالخروج من أرض الملعب، وإنهاء المباراة قبل موعدها بحوالي 11 دقيقة. 

وأشارت التقارير إلى أن جماهير نادي بايرن ميونخ تهاجم مالك نادي هوفنهايم باعتباره المالك الفردي الوحيد لأحد الأندية المنافسة في الدوري الألماني.

جدير بالذكر أنه قبل نهاية المباراة كان بايرن ميونخ متقدماً على فريق هوفنهايم بسداسية نظيفة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول