;

أغرب نكهات النودلز حول العالم: هل تجرؤ على تجربتها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 07 أكتوبر 2023
أغرب نكهات النودلز حول العالم: هل تجرؤ على تجربتها؟

يحتفل العالم في 6 أكتوبر من كل عام، بيوم النودلز العالمي، الذي يعتبر من الاحتفالات الترفيهية، إذ يتم تخصيص يوم خاص لأكثر الأطباق المفضلة لدى الكثيرين حول العالم، على الرغم من تعدد نكهاتها وطرق تحضيرها، إلا أنها ما زالت الطبق المليء بالسعادة والنكهات اللذيذة.

بمناسبة اليوم العالمي للنودلز، سنخبرك في هذا التقرير عن أغرب نكهاتها، لكي تختار طريقة تحضير مختلفة لها، لتتناولها بطريقة بعيداً عن التقليدية، شاركنا برأيك في التعليقات عن نكهتك المفضلة، هل تجرؤ على تجربة هذه الأطعمة؟، وفقاً لما ذكُر في موقع Insider الأمريكي.

أغرب نكهات النودلز حول العالم

نودلز بالآيس كريم

هل تجرؤ على تجربة نودلز مع الآيس كريم؟، هذا الطبق الذي يحضر في اليابان، من خلال وضع الخضراوات مع صوص الصويا، بالإضافة إلى وضع نكهة الآيس كريم بالفانيليا.

سندويتشات آيس كريم بالنودلز

على ما يبدو أن هناك نكهات قوية، بين الآيس كريم والنودلز، إذ يحضر ساندوتش من النودلز من خلال تحميرها حتى تصبح متماسكة، ثم يضع الآيس كريم خاصة بنكهة الشوكولاتة، الذي يعتبر من أطباق الحلوى.

برجر النودلز مع المايونيز الحار

من ضمن الأطباق الغريبة للنودلز، يتم تحضيرها مع البرجر والمايونيز الحار، بالإضافة إلى قطع الخضراوات باختيارك.

نودلز بالجبن المشوي

يتم استبدال الخبز بالنودلز، الذي يعتبر من ضمن الوصفات غير التقليدية، إذ يتم إضافة الجبن المشوي اللذيذ، برأيك هل سيكون هذا الطبق مناسب لك؟

وافل النودلز

في هذا الطبق، يتم سلق النودلز بالطريقة التقليدية، ثم يضع الكريم مع الفواكه الطازجة، بالإضافة إلى الآيس كريم، فما رأيك بهذه الوصفة؟

نودلز بوتين

في هذه الوصفة ستجد لمسات بين المطبخ الياباني مع الفرنسي والكندي، فهي من الوصفات الشهية والشهيرة للنودلز، يتم تحضيرها مع البيض مع إضافة حلقات البصل ونوع واحد من البروتين.

نودلز باللحم المفروم وصلصة الطماطم

هذا النوع المستوحاة من المطبخ الإيطالي، يتم وضع النودلز في صلصة الطماطم مع اللحم المفروم، بالإضافة إلى شرائح الجبن.

عجة بالبيض مع النودلز

يتم خلط النودلز مع البيض والخضراوات، حيث يعتبر من الأطباق الشهيرة واللذيذة، خاصة في اليابان والصين.

مقرمشات النودلز

التي تعتبر مزيج من النكهات المختلفة، فهي من المقرمشات الخفيفة، الذي يتم وضع كمية من التوابل عليها، حتى يصبح مذاقها لذيذ ومختلف.

نودلز الدونات

يتم خلص البيض مع النودلز المستوية، ثم وضعها على نار هادئة مع تشكلها على هيئة قرص دونات، حتى تنضج ويتغير لونها للذهبي، ثم بعض ذلك يتم إضافة الكريمة مع الآيس كريم والشوكولاتة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه