تعرف على أغلى أنواع الشوكولاتة في العالم: السعادة الكاملة بأسعار فلكية

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
تعرف على أغلى أنواع الشوكولاتة في العالم: السعادة الكاملة بأسعار فلكية

لا أحد يعلم بالتحديد سر حبوب الكاكاو وما تحمله الشوكولاتة من جاذبية تجعل الملايين حول العالم يعشقونها بل يقدمون الغالي والنفيس مقابل هذا المذاق الآسر الذي تذوب معه في كل قطعة، إنها الشوكولاتة، لكننا لا نتحدث هنا عن أي شوكولاتة بل هي قائمة بـ أغلى أنواع الشوكولاتة حول العالم.

أغلى أنواع الشوكولاتة في العالم

يتفنن صناع الشوكولاتة حول العالم من أجل تقديم قطع فريدة من هذه الحلوى الأشهر في العالم، حيث يتم مزجها مرة بالذهب الصالح للأكل ومرة أخرى بالتوابل القيمة لكن يبقى العنصر الأهم هو حبوب الكاكاو جيدة الزراعة.

لقب أغلى شوكولاتة في العالم من نصيب  Art Series Guayasamin والتي تقدمها شركة To'ak حيث تحتوي على 77% من حبوب الكاكاو ويصل سعر الـ50 غرام منها إلى 400 دولار.

في المرتبة الثانية نجد أحد الإصدارات الرائعة لشركة كادبوري والتي أصدرت شوكولاتة Wispa وهي شوكولاتة فاخرة ملفوفة في رقائق من الذهب عيار 24 الصالح للأكل ويصل سعرها إلى 1600 دولار.

ولأن حبوب الكاكاو هي البطل دائماً في صناعة الشوكولاتة ركزت Le Grand Louis XVI عليها فقط حيث تحتوي الشوكولاته الفاخرة على  99% من حبوب الكاكاو بحيث تكون كل قطعة منها غنية بالمذاق الفريد والمميز.

اغلى أنواع الشوكولاتة

مزيج آخر يجمع بين حبوب الكاكاو من الإكوادور مع قطع صغيرة من الذهب الخاص هي السر وراء شهرة شوكولاتة Chocolates with Edible Gold والتي يصل سعرها إلى 500 دولار.

من أجمل وأغلى مجموعات الشوكولاتة في العالم ما تقدمه شركة DeLafée من شوكولاتة فاخرة جداً في علبة مميزة فبجانب المذاق المميز والنادر تحصل على عملة نقدية سويسرية أثرية.

وبعيداً عن تريب الأسعار هناك بعض الأنواع الغريبة في قائمة أغلى أنواع الشوكولاتة، مثل شوكولاتة The Aficionados Collection والتي تُصنع من مزيج من حبوب الكاكاو مع مكونات فريدة مثل شاي ماتشا الياباني، لقاح النحل الفرنسي العضوي أو الينسون النجمي التركي.

تعرفوا من خلال القائمة على أغلى أنواع الشوكولاتة في العالم.