هكذا استقبل الفنانون أول صورة رسمية لعمرو دياب ودينا الشربيني

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يونيو 2019
عمرو دياب ودينا الشربيني
مقالات ذات صلة
بعد تحوله جنسياً: صور ترصد طفولة ابن هشام سليم وشقيقاته
صور: أجمل ثنائيات هوليوود في الأوسكار..لن تتخيل جنون رامي مالك وحبيبته
صور نجوم الثمانينات الذين يفاجئوننا كل سنة بشباب دائم ونشاط زائد

حصدت صورة النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، عبر موقع تبادل الصور، إنستجرام، أكثر من نصف مليون إعجاب بعد ساعات قليلة من نشرها.
وتعد هذه هي الصورة الأولى التي ينشرها الهضبة مع دينا الشربيني، عبر أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الكثير من الفنانين مع الصورة، فيما اكتفى بعض الفنانين، بوضع قلوب في التعليقات.
ورغم انتشار العديد من الصور التي تجمع الفنانين والحديث الكثير عن علاقتهما، وما يجري تداوله بخصوص مشروع زواج يجمعهما، لكن هذه الأقاويل كان عمرو دياب يقابلها دائما بالصمت دون الحديث أو التعليق عليها، قبل أن يفاجئ جمهوره بنشر صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني خارج مصر وبالتحديد في إسبانيا.

والصورة التي تجمعهما هي المرة الأولى التي ينشر فيها عمرو دياب صورة له مع دينا الشربيني، خاصة وأنه لم ينشر من قبل سوى صورة تجمعه بفريق فيلمه الجديد وكان من بين الحضور دينا الشربيني حيث وصفهم دياب قائلاً فريق العمل.
وفي الوقت الذي انتشرت فيه الأخبار عن ارتباط عمرو ودينا الشربيني وإصراره على عدم الرد، قرّرت زينة عاشور زوجته التجاهل التام حتى إنه في السوشيال ميديا يُربط اسمه بشيرين رضا لا بزوجته، فيما تحرص الشربيني من وقت إلى آخر على تصدّر الصورة كي تؤكد الارتباط وإن كان بشكل غير معلن ومباشر.

وعلى الرغم من أن عمرو أكد للمقربين منه المعلومة، فإنه لن يعلن الارتباط حفاظاً على عائلته.
وأصرّ عمرو على أن اللقاء الأخير كان مع فريق عمل فيلمه، إلا أن دينا أقامت احتفالاً خاصاً بعيد ميلاده ودعت إليه شيرين رضا التي لم تجد مشكلة في الحضور، حيث أعلنت مراراً أن ما يجمعها بعمرو دياب هو صداقة فحسب.