موسوعة غينيس: سيدة تسجل رقماً قياساً في جمع شخصيات هاري بوتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
موسوعة غينيس: سيدة تسجل رقماً قياساً في جمع شخصيات هاري بوتر
مقالات ذات صلة
موسوعة غينيس: سجلت أسنان طفل كندي يبلغ قطرها 1.02 بوصة رقما قياسيا
الكرز المزروع في إيطاليا يدخل موسوعة غينيس: ما القصة؟
بعد دخوله موسوعة غينيس: مفاجأة في حياة أكبر معمر في العالم

حصلت امرأة من ويلز على رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن مجموعتها المكونة من 5284 قطعة من تذكارات هاري بوتر.

تذكارات مجموعة هاري بوتر

أخبرت تريسي نيكول لويس، من ميد جلامورجان، موسوعة غينيس للأرقام القياسية أنها بدأت في جمع البضائع من سلسلة كتب رولينج وتعديلات الفيلم في عام 2002 وتشتمل مجموعتها الآن على كتب ذات طبعة خاصة ولعب الأطفال وسلاسل المفاتيح والرسوم التوضيحية والنسخ المقلدة للدعائم ومجموعات Lego والمزيد.

قالت نيكول لويس، إنها التي كان شكلها خلال حفل زفافها على شكل هاري بوتر، إن مجموعتها تشغل ثلاث غرف كاملة في منزلها.

كان السجل السابق ملكًا لزميلتها في ويلز فيكتوريا ماكلين التي جمعت مجموعة من 3686 قطعة.

غينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989.

وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي

لقب غينيس للأرقام القياسية

توثق موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحتفل بالإنجازات الرائعة التي تعد الأفضل في العالم، يعد تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ومن أجل الحفاظ على هذه المعايير العالية فيما يلي نظرة عامة على الاعتبارات الموجودة في صميم أي تقييم للسجل حيث يجب أن يستوفي كل عنوان سجل جميع المعايير التالية يجب أن يكونوا:

  • قابلة للقياس - هل يمكن قياسها بموضوعية؟ ما هي وحدة القياس؟ غينيس لا تقبل الطلبات على أساس المتغيرات الذاتية على سبيل المثال - الجمال واللطف والولاء.
  • قابل للتحطيم، هل يمكن تحطيم الرقم القياسي؟ يجب أن تكون العناوين القياسية مفتوحة للطعن.
  • قابل للتوحيد القياسي هل يمكن لشخص آخر تكرار السجل؟ هل من الممكن إنشاء مجموعة من المعايير والشروط التي يمكن لجميع المنافسين اتباعها؟
  • يمكن التحقق منه، هل يمكن إثبات الادعاء؟ هل ستكون هناك أدلة دقيقة متاحة لإثبات حدوثها؟
  • استنادًا إلى متغير واحد، هل يستند السجل إلى صيغة تفضيلية واحدة ويتم قياسه بوحدة قياس واحدة؟
  • الأفضل في العالم، هل قام أي شخص آخر بعمل أفضل؟ إذا كان اقتراحك القياسي جديدًا فستحدد موسوعة غينيس للأرقام القياسية الحد الأدنى من المتطلبات الصعبة لتتفوق عليها.