;

نجم هاري بوتر يستعد لاستقبال طفله الأول من الممثلة إيرين دريك

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
نجم هاري بوتر يستعد لاستقبال طفله الأول من الممثلة إيرين دريك

يستعد نجم هاري بوتر، دانيال رادكليف، لاستقبال طفله الأول من شريكته إيرين دريك. ظل الاثنان سويًا لمدة عقد من الزمان بعد أن التقيا في موقع تصوير فيلم " اقتل أعزائك Kill Your Darlings" في عام 2013. في الفيلم، لعب رادكليف دور الشاعر ألن غينسبرغ، بينما ظهرت إيرين في دور غويندولين.

انتشرت صور إيرين دريك وهي حامل مع نجم هاري بوتر على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث ظهرت في قميص وبنطلون معطف باللون الأسو. كما ظهرت رادكليف، بقبعته الصوفية الزرقاء على سترة زرقاء وسروال أسود. تمت مشاركة الصور على إنستغرام بواسطة أحد معجبي رادكليف.

تفاعل المعجبون مع الصورة، في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "يا إلهي" وعلق آخر "تخيل كم سيكون هذا الطفل جميلاً". وعلق آخر "يا له من أمر مذهل، مبروك".

صعد دانيال رادكليف إلى الشهرة عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا عندما لعب دور البطولة كفتى يرتدي نظارة طبية في هاري بوتر في عام 2001. ومؤخرًا، لعب دور البطولة في فيلم Weird: The Al Yankovic Story. يتابع الفيلم، الذي صدر العام الماضي ، حياة الممثل الكوميدي ويرد أل يانكوفيك ومسيرته المهنية، الذي اشتهر بإصدارات كوميدية ساخرة من الأغاني الكلاسيكية.

تشمل الأدوار الأخرى المميزة لرادكليف فيلم الرعب لعام 2012 "The Woman in Black" والفيلم الكوميدي "Swiss Army Man".

من ناحية أخرى، اشتهرت إيرين دريك المولودة في ميشيغان بدورها في سلسلة "Good Girl Revolt" في عام 2015. وظهرت مؤخرًا أيضًا في سلسلة "The Marvelous Mrs Maisel".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه