موسوعة جينيس تكشف حقيقة منح تامر حسني لقب الفنان الأكثر تأثيراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
موسوعة جينيس تكشف حقيقة منح تامر حسني لقب الفنان الأكثر تأثيراً
مقالات ذات صلة
فلاديمير بوتين: لماذا غطس الرئيس الروسي في المياه الجليدية؟
أم سيف اليوتيوبر السورية الأكثر تداولاً بعد حديثها عن سر اختفائها
ملوك ومشاهير يحصلون على لقاح كورونا: صور رصدتها الكاميرات

صدمت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، معجبي الفنان المصري، تامر حسني، بعد إصدارها بياناً رسمياً، اليوم الاثنين، للرد على حصوله على لقب أكثر فنان ملهم في العالم.

وتقول الموسوعة العالمية، استطاع جمهور الفنان تامر حسني يوم الجمعة، 6 ديسمبر، كسر الرقم القياسي العالمي لجينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات، وذلك في مارينا مول أبوظبي.

تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم، إلا أننا في جينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، نمتلك في جينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة، أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته.

وقالت الموسوعة إنها السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم. وإن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري. وإن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسما فريدا ورسالة من المشارك نفسه.

وتقدمت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بالتهنئة لكل من مارينا مول أبوظي وتامر حسني وجميع المشاركين في تحقيق 12086 مشاركة على لوحة إعلانات في مارينا مول أبوظبي، والذي وقف عند 4900 مشاركة تم تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017.

وفي الأول من ديسمبر الجاري، أعلنت صفحة مارينا مول بأبوظبي، أنه بالتزامن مع عام التسامح، واحتفالا بأعياد اليوم الوطني الإماراتي، يستضيف مارينا مول أبوظبي في العاصمة الإماراتية، الفنان تامر حسني.