;

ممنوع الدخول لمن هم دون الـ30 عاماً.. مطعم أمريكي يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
ممنوع الدخول لمن هم دون الـ30 عاماً.. مطعم أمريكي يثير الجدل

تصدر أحد المطاعم في ولاية ميسوري الأمريكية عناوين الأخبار بسبب اشتراطه السماح للنساء فوق سن 30 عامًا والرجال فوق 35 عامًا فقط بالدخول.

احتل مطعم Bliss، الواقع في فلوريسانت بولاية ميسوري بالولايات المتحدة الأمريكية، عناوين الأخبار مؤخرًا نظرًا للشروط العمرية المحددة للدخول. حيث يمكن فقط للنساء فوق 30 عامًا والرجال فوق 35 عامًا دخوله، وفقًا لقواعده.

وفقًا لمنشور على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن المطعم عن وضع هذا الحد العمري "لضمان جو ناضج" و"الحفاظ على بيئة متطورة"، من بين أسباب أخرى. ويقدم المنشور مزيدًا من التفاصيل حول هذا القرار غير التقليدي والذي أثار جدلاً ومناقشات بين مستخدمي الإنترنت.

يقول المنشور "مطعم Bliss Caribbean مخصص لاختبار تجربة طعام راقية. ولضمان أجواء ناضجة ومثيرة، نطلب من جميع الضيوف أن يكونوا 30 عامًا أو أكثر للنساء و35 عامًا أو أكبر للرجال. حيث تساعدنا هذه السياسة في الحفاظ على بيئة متطورة، ودعم معاييرنا، ودعم استدامة بيئتنا الفريدة".

وأوضح المنشور لماذا هذا القرار مهم:

  • البيئة: يخلق بيئة ناضجة ومريحة لجميع الضيوف.
  • الجودة: يتيح لنا التركيز على تقديم خدمة استثنائية وتجربة لا تنسى.
  • الاستدامة: يضمن أن يظل مطعمنا وجهة رئيسية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام كاريبية راقية.


 

وفي التعليقات، انقسم رواد الإنترنت. وتساءل البعض عما إذا كان المطعم سيستثني أولئك الذين يريدون ببساطة تجربة الطعام بناءً على العمر فقط. ومع ذلك، كتب العديد من المستخدمين تعليقات مشجعة لدعم هذه الخطوة والإشادة بها.

كتب أحد المستخدمين "أي شخص منزعج من هذا القرار لا يفهم ما يحدث من قبل الزبائن الأصغر سنا" وكتب آخر "أتمنى أن يكون لدى المزيد من المطاعم متطلبات عمرية كهذه". وكتب مستخدم آخر "هذا أمر رائع. إذا كنت لا تناسب الفئة العمرية، فهناك خيارات أخرى. آمل أن يستمروا وأن يحققوا الكثير من النجاح".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه