;

ترامب يوزع 30 "ميلك شيك" على زبائن مطعم شهير بـ"أتلانتا"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
ترامب يوزع 30 "ميلك شيك" على زبائن مطعم شهير بـ"أتلانتا"

قام المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب بزيارة مفاجئة لأحد فروع سلسلة مطاعم “تشيك فيل أي” الشهيرة خلال جولته في ولاية أتلانتا، حيث أسعد الزبائن بشراء 30 "ميلك شيك" للزبائن الموجودين.

ودخل ترامب، إلى المطعم ليمدح جمال طاقم العاملين في المطعم، الذي وقفوا لاستقباله، قبل أن يشير إلى إحدى العاملات التي ثقبت أنفها، قائلاً: "أحب ما لديك هنا، إنها جميلة مثل الفن".

الرئيس الأمريكي السابق، المعروف بحبه للمفاجآت، لم يكتفِ بالمديح فحسب، بل طلب شراء كمية من "ميلك شيك" وبعضاً من الدجاج الذي لم يحدد كميته، وتفاعل مع العاملين بسؤالهم عن أحوالهم المالية بطريقة طريفة، قائلاً: "هل تحققون الكثير من المال وتزدادون ثراءً؟".

وقال دونالد ترامب عن طلبه: "سنعتني بالزبائن"، ثم تحدث إلى رواد المطعم قائلاً: "استعدوا للحصول على الميلك شيك، لدينا الكثير منه".

وبينما كان يوقع على قبعات تحمل شعار حملته الانتخابية، بدأ مساعدوه بتوزيع أكواب الميلك شيك على الزبائن الذين احتشدوا داخل المطعم.

وتأتي هذه الزيارة في إطار جولة ترامب لحضور حملة جمع تبرعات لدعم ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية، والتي نظمها كوكبة من الشخصيات البارزة في ولاية جورجيا.

  • اقرأ أيضاً

رجل يغير اسمه لـ"حرفيا أي شخص آخر" ويعلن ترشحه لرئاسة أمريكا


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه