معالم سياحية ترفع شعار سرطان الثدي لدعم النساء أبرزهم: برج العرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021 آخر تحديث: منذ 3 أيام
معالم سياحية ترفع شعار سرطان الثدي لدعم النساء أبرزهم: برج العرب
مقالات ذات صلة
فيديو سماعات مذهلة ترفع شعار كل شيء في واحد
3 طرق للوقاية من سرطان الثدي
هل سرطان الثدي يصيب الرجال؟

أيام قليلة تفصلنا عن شهر أكتوبر، الذي يقام فيه الكثير من الأنشطة المتعلقة بالتوعية لسرطان الثدي، إذ تحرص كثير من الدول على تقديم الدعم بأكثر من طريقة، لتوصيل رسائل إيجابية لسيدات المحاربات، حتى يعلمن بأنهن ليس لوحدهن لمحاربة السرطان.

تواجد اللون الوردي على كثير من المعالم السياحية حول العالم، خاصة في شهر التوعية بسرطان الثدي، الذي يتم إضاءة هذا اللون لمدة يوم كامل، على مختلف المباني السياحية، سنطلعك عليها في هذا الألبوم المرفق بالتقرير.

معالم سياحية ترفع شعار سرطان الثدي في شهر التوعية 

أبراج الرياض - السعودية

تتزين أبراج الرياض في شهر أكتوبر، باللون الوردي مع رفع إشارة سرطان الثدي، للتوعية بمخاطر هذا المرض، مساندة المحاربات لتخطي هذه الأزمة الصحية بسلام.

برج خليفة - دبي

الذي يعتبر من أشهر المعالم السياحية في العالم، إذ يضيء باللون الوردي في شهر التوعية، عادة يتم رفع هذا اللون طوال الشهر، خاصة في أيام عطلة نهاية الأسبوع.

سترى هذا المشهد على معظم المباني العملاقة في دبي، لدعم المحاربات على تخطي هذه المرحلة، الانتصار على سرطان الثدي.

برج العرب - دبي

ينير برج العرب المطل على البحر، باللون الوردي مع وجود رمز سرطان الثدي، كرسالة مليئة بالتحدي والدعم لمريضات سرطان الثدي.

برج إيفل - باريس

واحد من أشهر المعالم السياحية في العالم، الذي يذهب له الملايين بشكل سنوي لرؤية هذا البرج العملاق، إذ يرفع البرج إشارة سرطان الثدي، بالإضافة إلى تغطية البرج بالكامل بالوردي، حتى تكون بصمة أمل للمحاربات.

الأهرامات - مصر

تضيء عجائب الدنيا السبع في شهر التوعية باللون الوردي، خاصة الهرم الأكبر، حتى تكون رسالة للعالم وللمحاربات، لتوعية السيدات بمخاطر هذا المرض، البدء في قراءة بعض المعلومات عنه.

البيت الأبيض - واشنطن

يشارك البيت الأبيض من ضمن فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي، من خلال إضاءة البيت باللون الوردي، كما تحرص الولايات المتحدة الأمريكية، على عمل دورات لتعليم الفتيات بمخاطر السرطان، الكشف على السيدات الأكثر عرضة للإصابة بالمرض.

تمثال المسيح - البرازيل

في شهر التوعية بسرطان الثدي، يشارك تمثال المسيح لدعم مريضات سرطان الثدي، من خلال إضاءته باللون الوردي، لمساندة ودعم المحاربات.

تمثال الحرية - ميامي

يعتبر تمثال الحرية من أشهر المعالم السياحية في العالم، حيث يتم رفع إشارة سرطان الثدي الوردي، في شهر التوعية، حتى يوصل رسالة للعالم بأكمله، على أهمية دعم السيدات حتى لا يكونن عرضة لهذا المرض، من خلال إجراء فحوصات الكشف المبكر، التي تساهم في نسبة الشفاء.