;

من خلال شاشة هاتفك.. تعرف على شكل المعالم السياحية في الماضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
من خلال شاشة هاتفك.. تعرف على شكل المعالم السياحية في الماضي

هل خطر على ذهنك ذات يوم، كيف كان شكل المعالم السياحية قديمًا؟، العودة للماضي ومشاهدة الأشياء على طبيعتيها، من أكثر الأشياء الممتعة، إذ عندما تتواجد في أشهر المعالم السياحية، تظل صامتًا لدقائق، لكي تحاول العودة للوراء حتى تشعر بالأحداث التاريخية التي حدثت على هذه الأراضي.

لا شك أن الكثير من المعالم السياحية الشهيرة حول العالم، تم تغيرها بشكل كبير، من خلال بناء الكثير من المباني حولها، إزالة الأشجار العملاقة التي كانت متواجدة، لكي يتم بناء المطاعم والمقاهي التي تنعش حركة السياحة والاقتصاد.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنعرض لكم أشهر المعالم السياحية قديمًا، في جولة رائعة ستأخذك للماضي من خلال شاشة هاتفك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

هكذا كان شكل المعالم السياحية قديمًا

الأهرامات - مصر

تم بناؤها على الضفة الغربية لنهر النيل، في محافظة الجيزة، في القرن 25 قبل الميلاد، التي تعتبر من أشهر المعالم السياحية ومن ضمن عجائب الدنيا السبع، التي استخدم فيها أحجار ثقيلة للغاية، تم الاستعانة بها لبنائهم، دون تواجد المعدات والأجهزة التي تساعد العمال على حملها.

الكولوسيوم - روما

ربما شاهدت في الأفلام والمسلسلات الأجنبية، الكثير من المعارك الدموية، التي كانت تحدث على أرض الكولوسيوم، على الرغم أنه من أشهر المعالم السياحية في العالم، إلا أنه يحمل بداخله الكثير من الروايات المرعبة.

تم بناؤه في عهد الإمبراطورية الرومانية، في القرن الأول بين عامي 70-72، استخدم في بنائه الحجارة والخرسانة، لبناء المدرجات المتواجدة من حوله.

متحف اللوفر - فرنسا

يعتبر متحف اللوفر من أهم وأكبر المتاحف في العالم، حيث يقع على الضفة الشمالية في باريس عاصمة فرنسا، يضم بداخله الكثير من الأعمال الفنية الرائعة، كاللوحة الموناليزا الشهيرة للفنان ليوناردو دافينشي.

سور الصين العظيم - الصين

يعتبر أطول سور في العالم، طوله 21 مليون و19618 متراً مربعاً، فهو من عجائب الدنيا السبع، أشهر المعالم السياحية في الصين والعالم بأكمله، إذا لم تذهب لمشاهدته، عليك أن تضع هذه الرحلة في قائمة أحلامك.

هوليوود – لوس أنجلوس

تقع منطقة هوليوود في مقاطعة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعتبر من أشهر المناطق التي تم تصوير العديد من الأفلام بها، كما يتواجد في هذه المنطقة الكثير من الاستوديوهات، التي كان متواجد بها العديد من النجوم العالميين.

برج إيفل – فرنسا

يعتبر من أعلى الأبراج السياحية، حيث يصل ارتفاعه إلى 324 مترًا، متواجد في باريس عاصمة فرنسا، بالقرب من نهر السين، حيث تم بنائه في 1887 تحديدًا بيناير 28.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه