مسلسل أمريكي يعرض منذ 47 عاماً: الأطول عبر التاريخ فما عدد حلقاته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
مسلسل أمريكي يعرض منذ 47 عاماً: الأطول عبر التاريخ فما عدد حلقاته؟
مقالات ذات صلة
صورة لعضو الكونجرس الأمريكي تتسبب في موجة من السخرية
فلاديمير بوتين: لماذا غطس الرئيس الروسي في المياه الجليدية؟
أم سيف اليوتيوبر السورية الأكثر تداولاً بعد حديثها عن سر اختفائها

 المسلسل الأطول في التاريخ هكذا وصف المسلسل الأمريكي ذي يونغ أند ذي ريستلس، بعد الكشف عن عرض الحلقة الـ12 ألفاً في الأول من ديسمبر.

وأفادت محطة سي بي إس الأميركية التي تعرض المسلسل بأن هذا المسلسل الذي كان منذ العام 1973 جزءاً من الحياة اليومية لملايين الأميركيين، و سيصل يوم الثلاثاء 1 ديسمبر إلى الحلقة الرقم 12000، وذكرت القناة أن المسلسل يشاهده عشرات الملايين من الأشخاص في بلدان عدة باللغة الإنجليزية.

وتدول  قصة المسلسل على عدد من العائلات بمدينة بولاية ويسكونسن الأميركية، وتتخلل الأحداث مجموعة كبيرة من التقلبات، زواجاً وانفصالاً، أو اختفاءً ثم ظهوراً مفاجئاً، ويتولى عدد من الممثلين أدواراً في المسلسل منذ عقود.

ذي يونغ أند ذي ريستلس

وستنظم سي بي إس في المناسبة أسبوعاً خاصاً ستكون باكورته اليوم الاثنين، يشمل ذكريات من تاريخ المسلسل، وعودة بعض شخصياته المحبوبة، وسيتسنى لمتابعي المسلسل أن يعيشوا مجدداً  بعض قصص الحب التي تضمّنها المسلسل ، مثل قصة الزوجين فيكتور ونيكي نيومان.

مسلسل أمريكي يعرض منذ 47 عاماً: الأطول عبر التاريخ فما عدد حلقاته؟

ذي يونغ أند ذي ريستلس  هو مسلسل دراما تم إنتاجه في الولايات المتحدة بدأ عرضه في سنة 1973. بلغ عدد حلقاته 11000 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة.

المسلسل من تأليف لي فيليب بيل  وهو من إخراج سالي ماكدونالد وكيسي تشايلدز، و تم بث المسلسل لأول مرة بتاريخ 26 مارس 1973 من بطولة جين كوبر.

وقد فاز المسلسل بجائزة إيمي دايتايم لأفضل مسلسل دراما، تقع أحداث القصص في بلدة خيالية في ولاية ويسكونسن. ركزت القصة الأصلية على عائلتين عائلة بروكس الغنية وعائلة فوستر من الطبقة العاملة.

أثناء اختيار المسلسل، قام بيل والمنتج التنفيذي جون كونبوي باختبار 540 ممثلًا لـ 13 شخصية رئيسية، و قاموا بتجميع أصغر مجموعة من الممثلين على الإطلاق في مسلسل تلفزيوني في ذلك الوقت،ركزت القصص على الشخصيات الأصغر سنا ، مع التركيز على الخيال.