محمد رمضان يُحرج معجبة سخرت من لون بشرة ابنه

  • الأحد، 07 يونيو 2020 الأحد، 07 يونيو 2020
محمد رمضان يُحرج معجبة سخرت من لون بشرة ابنه

قام الفنان المصري محمد رمضان بالرد على تعليق مسيء على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تعلق بالسخرية من لون بشرة ابنه علي.

محمد رمضان يرد على تعليق مسيء سخر من ابنه

فبعدما نشر رمضان في وقت سابق صورة تجمعه مع ابنه علي، قام حساب باسم إحدى المعجبات بالسخرية من لون بشرة الطفل الصغير، حيث كتبت صاحبته، التي أخفى الفنان المصري اسمها: "أسود زي أبوه المصيبة إن ماحدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها".

فما كان من محمد رمضان إلا أن قام بإعادة النشر الصورة والتعليق المسيء على حسابه على موقع فيسبوك، ورد عليه بقوله: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي اللي ربنا خلقه ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض."


محمد رمضان يُحرج معجبة سخرت من لون بشرة ابنه

السخرية من شقيقة محمد رمضان

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها أحد أفراد عائلة الفنان المصري للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنذ أيام قليلة، تعرضت شقيقته، إيمان رمضان، للسخرية من ملامحها بعد تداول صوراً من حفل زفافها الذي أقيم مؤخراً.

محمد رمضان وابنه

وكان محمد رمضان قد نشر على حسابه على موقع إنستغرام صورة تجمعه مع ابنه علي، والتي تم التقاطها من كواليس أغنية جديدة شاركها فيها.

وكتب رمضان تعليقاً على الصورة: "علمت إبني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم."

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا