محرك البحث قوقل يحتفل ببداية كأس العالم على طريقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
محرك البحث قوقل يحتفل ببداية كأس العالم على طريقته
مقالات ذات صلة
أكثر 10 موضوعات بحث عنها المصريون على قوقل في 2019
ماذا لو كتبتم كلمة "Idiot" في محرك البحث جوجل؟
جوجل تدعم خاصة "Slideshow" في محركها للبحث عن الصور

احتفل قوقل يوم الأحد ببدء أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم، كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، برسم شعار متحرك. تُظهر رسومات الشعار المبتكرة الملونة أحذية متحركة ترفس كرة قدم. إذا نقر المستخدم على رسومات الشعار المبتكرة، فسيأخذهم إلى صفحة كأس العالم قطر 2022 والتي تحتوي على جميع تفاصيل الحدث الرياضي الضخم.

تتميز رسومات الشعار المبتكرة أيضًا بلعبة عبر الإنترنت للأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في الحدث بأنفسهم. يحتاج المستخدمون إلى البحث على قوقل عن "World Cup Qatar 2022" على أجهزتهم المحمولة للتنافس مع المشجعين في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم العمل معًا لمساعدة فريقهم المفضل على تسجيل أكبر عدد من الأهداف. تقول صفحة Google Doodle بمجرد تعيين مباراة حقيقية في جدول كأس العالم، ستظهر في قائمة اللعبة.

يحتاج المستخدم بعد ذلك إلى اختيار اللعبة والفريق الذي يريد دعمه والعمل مع المعجبين الآخرين لتسجيل الهدف الأكثر افتراضية. عندما يصدر صوت الجرس الأخير في المباراة الواقعية، ستنتهي اللعبة الافتراضية أيضًا ويظهر اسم الفائز. فيما يلي خطوات ممارسة اللعبة:

  1. ابحث عن مباراة بين بلدين.
  2. سترى كرة زرقاء يمكنك النقر عليها في صفحة البحث.
  3. ستظهر نافذة جديدة وبعد ذلك يمكنك اختيار فريقك.
  4. بعد الاختيار، تبدأ اللعبة وكل ما عليك فعله هو تسجيل هدف.
  5. إذا تم الاستحواذ على كرتك من لاعب آخر، فإنك تخسر اللعبة.

تقام البطولة الرياضية الضخمة كل أربع سنوات وتستقطب مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم. هذه هي أول بطولة كأس عالم تقام في الشرق الأوسط. خلال الشهر المقبل، سيتنافس لاعبون من المنتخبات الوطنية من 32 دولة في سلسلة من مباريات الإقصاء والتي تبلغ ذروتها في 18 ديسمبر، عندما يتوج فريق واحد ببطولة كأس العالم 2022.

في المباراة الأولى على استاد البيت في مدينة الخور، قطر، سيواجه المنتخب الإكوادوري الفريق المضيف قطر. قبل المباراة الافتتاحية لقطر ضد الإكوادور، ستقام مراسم افتتاح كأس العالم في استاد البيت. [1]