;

ماحدث مع راكب دراجة وٌصف إنه ملخص 2020: شاهد الفيديو لمعرفة السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020
ماحدث مع راكب دراجة وٌصف إنه ملخص 2020: شاهد الفيديو لمعرفة السبب

 أثار فيديو سخرية بين مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد ما جاء فيه حيث يظهر راكب دراجة هاو تلتصق بجسده آلاف الأشواك، وذلك بعد اصطدامه بنبات الصبار أثناء سباق في الأرجنتين.

تقول صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن المتسابق دييجو مورينو، وقع فى حفرة أثناء قيادته الدراجة في منطقة سيتي بارك في بوينس آيرس وكان يحضره السكان المحليون حيث ساعدوه بإزالة آلاف الأشواك من جسده، لكن نُقل إلى المستشفى لإزالة ما تبقى من أشواك.

وأضاف التقرير أن مورينو  كان ممتناً لأن إصاباته كانت طفيفة موضحاً أن نظارته وخوذته أنقذتاه من الإصابة بالعمى.

ماحدث مع راكب دراجة وٌصف إنه ملخص 2020: شاهد الفيديو لمعرفة السبب

وقال المتسابق في تصريحات صحافية له: "كنا مع 3 راكبي دراجات آخرين، كنت في الصف الأخير ولم أر حفرة صغيرة فى الأسفلت، ووقعت بها كنت أرتدى نظارات وخوذة ولم يصب وجهى أو رأسى، لأن الطريقة التي انغرست بها الأشواك في جسدى، كان من الممكن أن أعمى".

مقطع فيديو

وكان انتشر مقطع فيديو يظهر مورينو يخرج من إحدى المناطق الشبيهة بالأدغال بينما كانت أشواك الصبار عالقة في جميع أنحاء جسده.

فيما قام السكان المحليين وهم يسحبون الأشواك من يدي مورينو وهو يقف مغطى من رأسه حتى أخمص قدميه.

عبر منصات السوشيال ميديا، علق الكثير على الفيديو بشكل ساخر، والبعض وصفا الفيديو بإنه يخلص للعالم خلال 2020، بينما قال آخر ماهذا أمر مضحك ومحزن.

في أغسطس الماضي، أعلنت بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية، أنها ألغت 3 من سباقات الفئة الأولى هذا العام بالأرجنتين وتايلاند وماليزيا، فى ظل استمرار أزمة كورونا، لكنها أضافت سباقا لبرنامج البطولة فى أوروبا، وسيقام فى نوفمبر المقبل.

وفى بيان مشترك مع الاتحاد الدولى للدراجات النارية ورابطة الفرق، قالت البطولة الاتحاد الدولى للدراجات النارية ورابطة فرق البطولة ومؤسسة دورنا سبورتس، يعلنون ببالغ الأسف إلغاء سباقات الجائزة الكبرى فى الأرجنتين وتايلاند وماليزيا فى 2020.

وأضاف البيان بعد سباق جائزة فالنسيا الكبرى، ستقام جولة سباق أخرى ما بين 20 و22 نوفمبر، فى مكان بأوروبا، لتصبح بذلك الجولة الختامية لموسم 2020.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه