;

فيديو: فتاة تجمع بين رياضة القفز بالحبال وقيادة الدراجة في آن واحد

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
فيديو: فتاة تجمع بين رياضة القفز بالحبال وقيادة الدراجة في آن واحد

هناك عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو على الإنترنت لأشخاص يؤدون حركات جريئة. في حين أن البعض لديهم قدرة فطرية على أداء مثل هذه الحركات المثيرة للاهتمام، فإن البعض الآخر يفعل ذلك لتغذية دافع الأدرينالين. والبعض يفعل ذلك ببساطة من أجل الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي.

ظهر أحد هذه المقاطع على الإنترنت، يُظهر امرأة شابة تقوم بحيلة محفوفة بالمخاطر. في الفيديو، شوهدت المرأة التي تعرف باسم بشرى وهي تستخدم حبل القفز أثناء ركوب دراجة.

يبدأ المقطع بقيادة بشرى للدراجة على طريق سريع خلاب. ومع ذلك، هذا ليس الشيء الوحيد الذي تفعله. يمكن رؤية أنها ماهرة في تعدد المهام، حيث تقفز برشاقة على الحبل أثناء قيادة الدراجة في نفس الوقت. كما تم وضع لافتة صغيرة برقم "2023" على ملابسها.

أحب مستخدمو إنستغرام هذه الحيلة ودُهشوا لرؤية مهاراتها في التوازن والتنسيق. حيث أثنى عليها متابعيها في قسم التعليقات. ومع ذلك، أثار البعض الآخر أيضًا أسئلة حول سلامتها وأشاروا إلى مخاطر القيام بمثل هذه الحيلة.

كتب عدد منهم كيف يمكن أن تؤدي هذه الحيلة المثيرة إلى وقوع حادث كبير إذا علق حبل القفز على إحدى العجلات. كتب أحد المستخدمين "تأكدي من أن تكوني آمنة، إنه أمر خطير للقيام به".

وفقًا لملفها الشخصي على إنستقرام، فإن بشرى لديها 732000 متابع على المنصة المملوكة لشركة ميتا. وتصف نفسها بأنها "فنانة رقص" وغالبًا ما تشارك مقاطع فيديو لها وهي ترقص أثناء ركوب الدراجة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه