لوحة داخل مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تخطف الأنظار: ما قصتها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
لوحة داخل مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تخطف الأنظار: ما قصتها؟
مقالات ذات صلة
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها
رئاسة الحرمين توثق مقام إبراهيم بأحدث تقنيات التصوير: لقطات نادرة
الشيخ ونجله يؤمان المسلمين في صلاة التهجد: واقعة فريدة تحدث لأول مرة

 حققت لوحة معروضة داخل مكتب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، انتشار واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

التفاصيل، الصورة التي انتشرت كانت تعود للفنانة التشكيلية السعودية وداد الأحمدي، وقالت قناة العربية في تقرير عن اللوحة، أنها ظهرت خلال استقبال الأمير محمد بن سلمان للمبعوث رئيس الوزراء البريطاني في مكتبه بجدة داخل المملكة العربية السعودية.

 من جانبها قالت صاحبة اللوحة التشكيلية وداد الأحمدي إنها تشعر بالفخر والاعتزاز أن تصل لوحتها إلى مكتب ولي العهد، قائلة: "هذا شرف كبير يتمناه كل فنان في المملكة".

لوحة في مكتب ولي العهد السعودي

وفي شرح لرسالة اللوحة، قالت في تقرير للقناة الإخبارية السعودية: "الفنان دائما يحمل على عاتقه رسالة تصل إلى الجميع، ومضمون اللوحة فيه رسائل عديدة، منها أن الإنسان دائما ينظر إلى نفسه وإلى داخله وينشر القوة الداخلية ليقوي نفسه أمام أي مشاكل وصعوبات تواجهه، وينشر الطاقة الإيجابية بينه وبين زملائه".

وأكملت حديثها: "كان معرضي الشخصي الأول في الأول من فبراير الماضي، وهذا العمل كان من ضمن أعمالي التي اقتناها مكتب ولي العهد".

لوحة داخل مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تخطف الأنظار: ما قصتها؟

وفي تصريحات نقلتها شبكةCNN، قالت: "صاحب السمو الملكي دائما له عبارات يرددها ودائما يدعم الفن والفنانين وخصوصا أنه صاحب مشروع مسك الذي دعم فيه الشباب ودعم فيه الكثير من الفنانين واحنا شايفين أصداءه الحمد لله في جميع أنحاء المملكة، الحمد لله أن عندنا قائد شاب يدعم الفنانين لدرجة أنم توصل أعمالنا لهذا المستوى..

ولي العهد السعودي

ومنذ أيام قليلة، تصدر اسم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، عقب الكشف عن استقباله مولوده الجديد.

وغرد بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، على استقبال بن سلمان لمولود الجديد مساء السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قائلاً: "اللهم بارك لسمو سيدي ولي العهد ما وهبه الله ورزقه، بقدوم مولوده الجديد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سلمان اللهم ارزقه بره واحفظه لوالديه واجعله قرة عين لهما".

الجدير بالذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يحرص على إبعاد حياته الشخصية عن دوره السياسي ويتجنب ظهور عائلته في أغلب المناسبات العامة.

 كما ارتبط اسم الأمير محمد بن سلمان بالعديد من الخطوات والقرارات الإصلاحية في المملكة وذلك ضمن مشروع تطوير ونهضة السعودية لعام 2030 على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية.