لسبب غريب.. زوجان يضرمان النار في جسدهما بحفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
لسبب غريب.. زوجان يضرمان النار في جسدهما بحفل الزفاف
مقالات ذات صلة
زوجة تسمح لزوجها بإطلاق النار عليها لسبب لن تتوقعه إطلاقاً.. فيديو
زوجان افترقا عن بعضهما لمدة عام لسبب غريب لكنهما تواصلان بالصور
غاب ضيوف بحفل الزفاف فبماذا استبدلهم العروسان؟

ودع زوجان أمريكيان حفل زفافهما بطريقة غير مألوفة جعلتهما حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم خلال الثلاثة أيام الماضية.

وكان الشاب الذي يدعى جابي جيسوب يستعد لاصطحاب زوجته أمبير بامبير لمغادرة حفل الزفاف عقب توديع المعازيم، قبل أن يدهش الحضور بطريقة خروجهما من القاعة المفتوحة الذي عقد بها قرانهما.

وعلى غير العادة، لم يخرج "جيسوب" و"بامبير" وسط إلقاء الورق الملون عليهما أو نطفات الزهور من قبل المعازيم، بل أضرما النيران في جسدهما، وذلك على طريقة الشخصية الخيالية "كاتنيس إيفردين" في سلسلة أفلام "Hunger Games".

ولوح "جيسوب" للضيوف بيده مودعاً بينما كان يمسك بيد زوجته التي سارت معه بألسنة اللهب المشتعل في فستان زفافها وباقة زهورها.

ركض الزوجان فور اشتعال النيران في جسدهما إلى خارج القاعة، حيث ينتظرهما اصدقائهما بطفايات الحريق لإخماد النيران المشتعلة في جسدهم.

@djrusspowell

Ambyr & Gabe met on set. Their wedding exit makes sparklers look boring 🔥

♬ He"s a Pirate & Jack Sparrow (From "Pirates of the Caribbean") - David Solís

من جانبها، قالت أمبير بامبير، عبر حسابها على تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، عقب الرواج الكبير الذي ناله مقطع الفيديو الخاص بزفافها: "لقد قمنا بتنظيم طريقة وداعنا لحفل الزفاف مع فريق متخصص، وبتدريبات مسبقة، ومعدات مناسبة، لذلك لا تجربوا ما فعلناه بمفردكم".

وأضافت: "ارتدينا أثوابًا  مقاومة للحريق، ووضعنا مواد خاصة على جسدنا حتى لا تضرر.. شكراً لكل من شاركنا التهنئة بحفل الزفاف".

وعلق عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الرسالة الذي نشرتها العروس عبر حسابها بموقع "تيك توك" بشكرها على التحذير الذي أوردته عقب حفل الزفاف.