غرائب من حول العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
غرائب من حول العالم
مقالات ذات صلة
غرائب وعجائب حول العالم
غرائب من العالم فريدة جدا غريبة لاتصدق
غرائب وعجائب العالم الإبداع الفني

هل فكرت يوماً أن تبيع دولة على الإنترنت هذا ما حدث مع نيوزلندا، هل لديك أي فكرة عن أن هناك أحد من الممكن أن يبث عيد ميلاده عبر القبر؟ إليك أغرب ما حدث في العالم.

حوادث غريبة حول العالم

احتفل متحف آندي وارهول بعيد ميلاد الفنان ببث عبر الإنترنت من قبره

يميل الأشخاص العاديون إلى إقامة حفلات نموذجية مليئة بالبالونات وتناول الكعك في أعياد ميلادهم. لكن أندي وارهول بالتأكيد لم يكن شخصًا عاديًا. اشتهر فنان البوب​​، الذي وافته المنية عام 1987 بدفع حدود الإبداع.

لهذا السبب للاحتفال بعيد ميلاد الفنان الخامس والثمانين، أنشأ المتحف باسمه كاميرا ويب لبث تدفق يظهر ببساطة قبره لأي شخص يريد مشاهدته.

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الابتسامات.

لا يوجد رمز تعبيري واحد يمكنه حقًا التقاط تنوع الابتسامة البشرية. وجدت دراسة واحدة عام 2017 من جامعة ويسكونسن، ماديسون، أن الناس يميزون ثلاثة أنواع أساسية من الابتسامات:

  • المكافأة (تُعطى كمدح، على سبيل المثال، لنكتة)
  • والانتماء (لإظهار الرابطة بين الناس)
  •  والهيمنة (للدلالة على مكانة اجتماعية أعلى).

تبدو كل واحدة من هذه الابتسامات مميزة وتتضمن جوانب مختلفة من تناسق الوجه ورفع الحاجب وشد الشفاه.

بدعة اتباع نظام غذائي مع طبق فارغ 

إذا كنت طفلاً في الستينيات، فربما تكون قد حصلت على باربي سباتبر باربي كهدية. لكن آمل أنك كنت مهتمًا بالدمية نفسها أكثر من الإكسسوارات التي تم تضمينها معها.

إلى جانب الميزان الذي أظهر وزنًا ثابتًا يبلغ 110 رطلاً كان هناك أيضًا كتاب عن النظام الغذائي بعنوان "كيفية إنقاص الوزن" يحتوي على جزء واحد فقط من الإرشادات: "لا تأكل!" ذلك خطأ.

أطول شجرة استوائية في العالم يبلغ ارتفاعها 330 قدمًا ويزن أكثر من طائرة نفاثة.

في جزيرة بورنيو في ماليزيا ، توجد شجرة ميرانتي صفراء تُعتبر أطول شجرة استوائية في العالم. تزن أكثر من طائرة نفاثة (حوالي 180 ألف رطل) ويبلغ ارتفاعها 330 قدمًا.

فإن المنظر من الأعلى يكاد يكون مذهلاً للغاية بحيث لا يمكن وصفه. هذا ما اكتشفه المتسلق المحلي Unding Jami عندما تسلق الشجرة للحصول على القياس الرسمي.

وقال في بيان صحفي "لقد كان صعودًا مخيفًا وعاصفًا جدًا، لأن أقرب الأشجار بعيدة جدًا، لكن بصراحة كان المنظر من الأعلى مذهلاً. لا أعرف ماذا أقول غير أنه كان مذهلاً للغاية."

حاول الجيش الأمريكي تطوير مسدس أشعة توارد خواطر في عام 1998.

في حين أن أسلحة الأشعة قد تبدو وكأنها أشياء موجودة فقط في أفلام الخيال العلمي بالمدرسة القديمة، كان الجيش الأمريكي مهتمًا على ما يبدو بفائدتها في الحياة الواقعية.

وفقًا لتقرير صادر عن الجيش الأمريكي عام 1998 بعنوان التأثيرات الحيوية لأسلحة غير قاتلة مختارة عبر MentalFloss كان الجيش يبحث في كيفية تطوير هذه التكنولوجيا، باستخدام أجهزة الميكروويف إلى الحد الذي يمكن فيه نقل الكلمات لتسمع مثل كلمة منطوقة، إلا أنه لا يمكن سماعها إلا داخل رأس الشخص ".

إذا تمكن الجيش من تشغيل مسدسات الأشعة فيمكن استخدامها "للتواصل مع الرهائن" و "تسهيل نقل الرسائل الخاصة".

حاول رجل بيع نيوزيلندا على موقع eBay.

يحاول الناس بيع بعض الأشياء الفريدة وغير العادية والغريبة على الإنترنت. ولكن في عام 2006 رفع رجل الطبيعة الغريبة للسوق الرقمية إلى مستوى أعلى من خلال محاولة بيع دولة بأكملها - نيوزيلندا على وجه الدقة - على موقع eBay.

بدأ "المخادع" من بريسبان، أستراليا، بسعر 0.01 دولارًا أستراليًا وتمكن من الحصول على عطاءات تصل إلى 3000 دولار قبل إزالة العنصر ، أي ، البلد من الموقع بسبب انتهاك سياسة eBay.

الخفاش الطنان هو أصغر حيوان ثديي في العالم.

يبلغ طول خفاش كيتي أكثر من بوصة واحدة ووزنه أقل من أونصة واحدة ، ويُعرف أيضًا باسم خفاش النحلة الطنانة وهو أصغر حيوان ثديي على هذا الكوكب. كما يوحي اسمها لديها أنف يشبه الخنزير وعيناه بالكاد مرئية.

وتوجد هذه المخلوقات الصغيرة فقط في غرب تايلاند وجنوب شرق ميانمار. أدت ممارسات حرق الغابات في هذه المناطق إلى خفض عدد السكان بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية. لم تتعرض لخطر الانقراض بعد لكنها تعتبر ضعيفة مع اتجاه تنازلي.

قطعة من براز الإنسان المتحجر عمرها 1500 عام تحتوي على أفعى جرسية كاملة.

عندما ألقى الباحثون نظرة على براز بشري متحجر عمره 1500 عام تم العثور عليه في Lower Pecos Canyonlands في جنوب غرب تكساس في أواخر الستينيات.

 اكتشفوا أنه يحتوي على جسم أفعى أفعى كاملة - 11 عظمة ضلع ، 11 فقرة ، 48 المقاييس ، والناب. وفقًا لمجلة سميثسونيان ، لا يعتقد أولئك الذين درسوا الحفرية أن الزواحف الخطرة قد تم تناولها أثناء تناول وجبة عادية ، ولكن من المحتمل أن يتم التهامها خلال حدث احتفالي أو شعائري.