لحظة رعب: أشباح تسيطر على صالة رياضية في الهند والشرطة حائرة

  • الأربعاء، 17 يونيو 2020 الأربعاء، 17 يونيو 2020
لحظة رعب: أشباح تسيطر على صالة رياضية في الهند والشرطة حائرة

تظهر لقطات غريبة مصورة تم التقاطها  في الهند لحظة ممارسة أشباح  للتمارين في صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق ، مما ترك ضباط الشرطة في حيرة من أمرهم.

ففي الفيديو المنشور، يقف ثلاثة ضباط حول قطعتين من معدات الصالة الرياضية، والتي تبدأ فجأة في العمل من تلقاء نفسها دون وجود أشخاص لبدء تشغيلها للعمل.

وأعرب الضباط عن دهشتهم الكبيرة مما يحدث، وقاما بالتقاط الصور والفيديوهات لما يحدث، في حديقة كانشيرام، في مدينة جانسي بولاية أوتار براديش شمال الهند خلال الليل.

قام المتحدث باسم الشرطة راهول سريفاستاف بمشاركة المقطع المخيف الذي تمت مشاهدته 185 ألف مرة على موقع التدوين تويتر، وأضاف معلقاً: "شبح اللياقة الخارق؟".

ووفقاً لصحيفة "ميرور"، انقسم المعلقين على الفيديو فالبعض وجد أن الأمر مضحك، بينما أكد البعض أن الصالة الرياضية التي تظهر في الفيديو تخضع فعلاً لسيطرة قوى خارقة، قال أحد الأشخاص مغرداً: "أنا عادة لا أؤمن بالأشباح ، لكن هذا الفيديو لحديقة في دلهي وأنا فعلا أهاف منها."

بينما علق آخر على الفيديو قائلاً: "صدق أو لا تصدق، لكن الأشباح بدأوا في ممارسة التمارين الرياضية"، ومع ذلك ، لم يقتنع الجميع.

 وشارك عدد من النجوم في التعليق على الفيديو، منهم نجم بوليوود فيفيك أوبروي، الذي قال من جانبه: "هذا الفيديو ينتشر بسرعة من حديقة كانشيرام ، حيث تظهر الألات تستمر في التحرك لبعض الوقت من تلقاء نفسه إذا قمت بتشغيله، ولكن لا يمكنك القول بوجود شبح، هذه مجرد مزحة يلعبها شخص ما لجلب اسم سيئ إلى الحديقة".

 الفيديو يظهر الآلة "المسكونة" تتحرك لأسفل وأعلى، دون أن يسحبها أحد، لكن الضباط قالوا فى مقطع الفيديو، إن الَالة بها كمية مفرطة من الزيوت التي وضعت لصيانتها، وإنه عند تشغيلها تظل تتحرك لفترة قصيرة من الزمن ثم تتوقف، وهو ما يفسر سبب تحركها المفاجئ.