;

بالفيديو.. شرطة الرياض تداهم وكراً للمخدرات وتقبض على 5 مروجين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
بالفيديو.. شرطة الرياض تداهم وكر للمخدرات وتقبض على 5 مروجين

وثق مقطع فيديو، عملية القبض على 5 مروجين للمخدرات، حيث نفذت شرطة منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، العملية بسرعة واحترافية عالية.

وفي التفاصيل، ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على مقيم و4 مواطنين للترويج للمخدرات، من خلال اتخاذهم منزلاً شرق الرياض، كوكر للترويج وبث السموم، وذلك ضمن الحملة الأمنية على المخدرات.

ونشرت صفحة الأمن العام على موقع تويتر، مقطع الفيديو مع تسمية توضيحية، جاء فيها "الحملة الأمنية على المخدرات مستمرة، إدارة التحريات والبحث الجنائي تعلن ضبط (55,816) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وتقبض على 5 مروجين".

كما أشارت الشرطة إلى أن إدارة التحريات والبحث الجنائي ضَبطت بودرة تزن 1.6 كيلوجراماً من المادة نفسها، ومادتي الحشيش والأمفيتامين المخدرتين، هذا بالإضافة إلى ضبط 3 أسلحة نارية وهوائية وذخيرة حية، وجرى القبض على الجناة واتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حقهم، وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.

وناشدت الجهات الأمنية، المواطنين والمقيمين، بالإبلاغ عن أي معلومات عن أي نشاطات ذات صلة بالترويج للمخدرات أو التهريب وذلك من خلال الاتصال بالأرقام  المخصصة لذلك والبريد الإلكتروني، وأكدت على أن جميع البلاغات سيتم التعامل معها بسرية تامة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتمعاعي مع مقطع الفيديو، وأثنوا على جهود قوات الأمن في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "الله يعزز الحكومة ورجال الأمن والقوات بجميع قطاعاتها، كفو وفوقها مليون كفو بعد، روحوا عسى الله يحميكم ويسدد رميكم ويسهل دربكم استودعناكم عند الذي لا تضيع ودائعه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه