لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
مقالات ذات صلة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة

القهوة ذلك المشروب السحري ذو الرائحة التي تسرق العقول، يتناول القهوة ملايين الأشخاص حول العالم إلا أن بعض هؤلاء الأشخاص يتناولون القهوة أكثر من غيرهم بكثير حتى أصبحوا مدمنين على تناولها بما في ذلك بعض أشهر نجوم هوليوود، تعرفوا على مشاهير أدمنوا تناول القهوة.

نجوم هوليوود الشباب

هناك بعض صور المشاهير الشهيرة التي تثبت إدمان مشاهير هوليوود على تناول القهوة من أبرزها صورة للنجمة الجميلة بريتني سبيرز في الصباح الباكر وهي تشرب كوبان من القهوة في آنٍ واحد.

كذلك بالنسبة للنجمة الشابة ميشا بارتون والتي اُلتقطت لها صورة وهي تشرب من فنجان ضخم وعلقت على الصورة أنها من عشاق القهوة ولا يمكن لها أن تبدأ يومها بدون كوب كبير من القهوة.

من الصعب أن ترى النجمة أريانا غراند بدون كوب من القهوة ففي كل الصور تقريباً تظهر ومعها كوب قهوة بخاصة وأنها تشرب مختلف أنواع القهوة ولا تقتصر تفضيلاتها على أنواع محددة.

نجوم هوليوود

عشق القهوة لا يقتصر على النجمات فحسب، فبالتأكيد هناك نجوم رجال أدمنوا على تناول القهوة أيضاً مثل النجم هيو جاكمان الذي صرح أنه يتناول كميات هائلة من القهوة كما أنه يدعم باستمرار زراعة حبوب البن حول العالم.

الإعلامي ديفيد ليترمان هو الآخر من عشاق القهوة حيث يستهلك كميات كبيرة منها حتى يتمكن من ممارسة عمله والظهور على الشاشة كما أنها عادة مهمة حتى يتمكن من بدء اليوم بشكل طبيعي.

تعرفوا على نجوم أدمنوا على تناول القهوة.