لأول مرة..شمس على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
لأول مرة..شمس على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
نور تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي
الفنانات تتألق بالأسود في ختام القاهرة السينمائي
النجمات تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة للدراما

  أطلت النجمة الكويتية شمس الكويتية لأول مرة  على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

ووصلت الفنانة شمس إلى فعاليات حفل الختام بجانب المخرج المصري خالد يوسف، وكانت أعلنت شمس مؤخراً انضمامها إلى عمل من إخراج خالد يوسف، وأطلت شمس بفستان أسود بجيب منفوش من اللون الأسود وذهبي. وأكمام طويلة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، شاركت متابعيها السر وراء إطلالتها.

وعلقت قائلة في رسالتها: " من #مهرجان_القاهرة_السينمائي مع المخرج الكبير استاذي #خالد_يوسف اشكر المهرجان على الدعوة وعلى حسن الضيافة والتنظيم وانتظروا الانطلاقه من #مصر ام الدنيا #قريباً 🇪🇬❤".

 وفي وقت سابق، أعلنت شمس عن مشاركتها العمل، وقالت عبر حسابها الرسمي على انستغرم: "مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً اضخم مشروع درامي عربي لموسم رمضان القادم💪🏻ادعولنا"

وطرحت   شمس الكويتية، مؤخرا أغنية "معلية" بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق “يوتيوب”، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان.

كان قد شهد حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطني العربي، وحصد فيلم Pamfir لشركة وادي فيلمز للمنتج والمخرج أدولف العسال جائزة أفضل فيلم في مسابقة أسبوع النقاد الدولية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكان قد شهد حفل الافتتاح لمهرجان القاهرة السينمائي، عرض فيلم The Rabelais للمخرج العالمي ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، وهو من تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

ويشهد المهرجان حضور نخبة من الفنانين وأعضاء لجان التحكيم وشخصيات عامة من مختلف النشاطات من أنحاء العالم، من المقرر أن يتم تكريم بعض الفنانين والشخصيات العامة خلال فعاليات المهرجان.