كيف تحصل على بيتزا مجانية مدى الحياة في أمريكا؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
كيف تحصل على بيتزا مجانية مدى الحياة في أمريكا؟
مقالات ذات صلة
لحظة سجلتها الكاميرات: رجل يسقط من المنطاد وينجو من الموت
فيديو وثق لحظة سقوط طفلة من الطابق 12 و لكن معجزة أنقذت الموقف
هذه الفتاة كلمة السر في الوصول للشاب الآسيوي الذي تعرض للإهانة في مصر

شاركت مديرة مطعم Domino السابقة سياسة الطلب الخاطئة التي توفر لك طعامًا مجانيًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Domino's

وانتشرت امرأة تدعي أنها مديرة سابقة لشركة Domino على TikTok بعد مشاركة سر الشركة وقامت كلاريسا هيتشكوك من الولايات المتحدة بعمل فيديو توضح سبب اعتقادها بأن سياسة الطلب الخاطئة للشركة هي أفضل سياسة على الإطلاق.

في المقطع ترد كلاريسا على مطالبة من annaxjames تقول: "إذا كنت قد عملت لصالح شركة كبيرة مثل سلسلة مطاعم أو محل بيع بالتجزئة ، فأنا أريد أن أسمع كل الأسرار التي لا يعرفها إلا الموظفون."

وقالت مديرة Domino السابقة: "لقد عملت في Domino's كمدير لمدة عقد تقريبًا ولديهم بصراحة أفضل سياسة على الإطلاق إذا كان طلبك خاطئًا، إذن هذا ما سيحدث: ستتصل وستقول مرحبًا ، هذا خطأ في طلبي وعليهم القيام بثلاث خطوات".

أوضحت "عليهم أولاً أن يعتذروا لك ثم عليهم أن يعطوك ما تريده بالضبط وبعد ذلك عليهم أن يقدموا لك شيئًا إضافيًا."

تشرح كلاريسا أن هناك مشكلة: "إذا اشتكيت من طلبك مرات عديدة ويعتقدون أنك تكذب، فإن Domino's تدون ملاحظة في ملفك قد تؤدي إلى وضعك في القائمة السوداء".

مقطع فيديو

شاهد الفيديو أكثر من 500000 شخص وسجل إعجاب 85000 شخص وعلق المئات وشاركوا تجاربهم الخاصة مع سياسة الشركة.
كتب أحد الأشخاص: "مدير California Domino هنا ويمكنني أن أؤكد، بعض الناس يتصلون ويشكون دون أن يطلبوا لكن الأمر لا يعمل على هذا النحو نحن نتحقق مرة أخرى.".

قال آخر: "ذات مرة أخطأوا في جناحي حرفياً أربع مرات وانتهى بي الأمر أنني لا أتذكر حتى عدد صناديق الأجنحة لأنهم استمروا في تقديمها للأعتذار"
سأل ثالث عما إذا كان يعمل هذا القانون في المملكة المتحدة وأجاب شخص آخر على سؤاله: "نعم  ولم أكن أعلم بذلك أيضاً! لقد تلقيت طلبًا مختلفًا تمامًا قبل بضع سنوات وأعادوا طلب OG الخاص بي بالإضافة إلى خبز الثوم".

أضاف مستخدم آخر: "لقد أخطأوا في طلبي مرة واحدة وبدلاً من مجرد استبدال البيتزا التي أخطأوا فيها ، أعادوا إرسال طلبي بالكامل، طعام مجاني!"

دومينوز بيتزا

وفي التعريف الخاص بالمطعم على الموقع الإلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية كتب دومينوز بيتزا: 

"نحن متحمسون لتقديم البيتزا الساخنة والرائعة والمصنوعة يدويًا للعملاء، ساعدنا هذا التركيز الدؤوب على أن نصبح العلامة التجارية الرائدة للبيتزا بالإضافة إلى كوننا لاعبًا رئيسيًا في أماكن أخرى مثل جمهورية أيرلندا".

منذ افتتاح أول متجر دومينوز في المملكة المتحدة في عام 1985 لدينا الآن أكثر من 1200 متجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا وأكثر من 35000 عضو في الفريق وفي العام الماضي قمنا ببيع أكثر من 105 مليون بيتزا طازجة مصنوعة يدويًا.

وأضافت الشركة: "نحن ملتزمون بتقديم الخيارات ومع وجود آلاف المجموعات في قائمتنا يتوفر للعملاء الكثير من الخيارات. يتم إعداد البيتزا لدينا من مكونات عالية الجودة ، مثل جبنة الموزاريلا الكريمية الطازجة بنسبة 100٪ ، وصلصة الطماطم الناضجة ، والعجين الطازج المميز لدينا".

بالإضافة إلى تذوق البيتزا الرائع نحن مستمرون في سعينا وراء التكنولوجيا مما يساعد على جعل حياة عملائنا أسهل قليلاً، نحن نعمل بجد لجعل الطلب سريعًا وسهلاً، مما يجعل طلب العملاء تحت السيطرة، يؤدي التركيز الدؤوب على التعلم إلى التحسين المستمر ويضمن أن يكون العملاء دائمًا في قلب كل الابتكارات الرائعة في Domino’s.