;

بيتزا فواكه: هل سمعت عنها من قبل إليك طريقة التحضير

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 23 مايو 2021
بيتزا فواكه: هل سمعت عنها من قبل إليك طريقة التحضير

بيتزا الفاكهة هي وصفة صيفية ممتعة وسهلة مصنوعة من عجينة بسكويت السكر مغطاة بكريمة الجبن ومزينة بالفواكه المفضلة لديك!

بيتزا الفاكهة

هي واحدة من تلك الحلويات الصيفية التي تبدو رائعة للغاية ولكن من السهل تمامًا خفقها معًا، إنه مصنوع من عجينة البسكويت مغطاة بكريمة الجبن ومزينة بشكل مبهج بالفواكه المفضلة لديك.

وإنه علاج ممتع للبالغين والأطفال على حد سواء ، ويصنع طبقًا جميلًا ليكون مركزًا لانتشار الحفلة.

تحضير بيتزا فواكه

هناك الكثير من أفكار بيتزا الفاكهة هذه في جميع أنحاء Pinterest واستخدمت وصفة قشرة البسكويت من Sally"s Baking Addiction ثم صنعت صقيعًا أكثر صحة من خلال الجمع بين الجبن الكريمي والزبادي اليوناني، فيما يلي خطوات سهلة المتابعة.

اصنع قشرة الكوكيز

لصنع قشرة البسكويت لبيتزا الفاكهة ستحتاج إلى مكونات ملفات تعريف الارتباط المعتادة بما في ذلك الدقيق والسكر والزبدة والبيض جنبًا إلى جنب مع مسحوق الخبز وصودا الخبز وخلاصة الفانيليا والملح.

ومن الأفضل تناول البيض والزبدة في درجة حرارة الغرفة قبل البدء وعندما تخلط كل شيء معًا في الخلاط اتركه يبرد في الثلاجة لمدة نصف ساعة قبل خبزه في الفرن.

وعندما تخبزه أوصي بتخفيضه لمدة دقيقتين حتى تصبح قشرة البسكويت ناعمة جدًا لحفلة تزيين بيتزا الفاكهة! 

بيتزا فواكه: هل سمعت عنها من قبل إليك طريقة التحضير

المكونات

لتحضير قشرة البسكويت

  • نصف كوب زبدة طرية
  • نصف كوب سكر
  • 1 بيضة كبيرة
  • 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
  • 1½ كوب ملعقة طحين ومستوى
  • نصف ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • نصف ملعقة صغيرة ملح
  • 8 معالق من الجبن الكريمي المخففة
  • نصف كوب زبادي يوناني خالي من الدسم أو 2٪
  • ربع كوب سكر بودرة
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا

للزينة

  •  الفراولة
  • كيوي
  •  توت
  •  خوخ
  • توت العليق

طريقة التحضير

في وعاء كبير باستخدام خلاط يدوي أو خلاط قائم مزود بملحق مجداف كريمة الزبدة، ثم أضيفي السكر حتى يصبح الخليط رقيقًا واخفقه في النهاية في خلاصة البيض والفانيليا.

ويخفق الطحين والبيكنج باودر والملح في المكونات الرطبة حتى يتجانس، برّدي العجينة لمدة 30 دقيقة.

وسخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت ودهن صينية البيتزا 12 بوصة، ضعي عجينة الكوكيز المبردة على صينية البيتزا حتى تصبح مستوية ودائرية، اخبزيها لمدة 18-20 دقيقة أو حتى تصبح الحواف بنية خفيفة، دع القشرة تبرد.

وفي وعاء متوسط ​​الحجم باستخدام خلاط يدوي أو خلاط يدوي مزود بملحق خفق امزج الجبن الكريمي واللبن اليوناني والسكر البودرة والفانيليا حتى تصبح ناعمة وكريمة، تُوزّع فوق قشرة البسكويت المبرّدة وتُبرّد مرة أخرى لتجميد الزينة يُزين بالفاكهة ويُقطّع إلى شرائح ويُقدّم.

بيتزا فواكه: هل سمعت عنها من قبل إليك طريقة التحضير
ملاحظات
التخزين: قم بتخزين أي بقايا طعام في حاوية محكمة الإغلاق، سوف تستمر حوالي 3-4 أيام في الثلاجة. نظرًا لأننا نستخدم الزبادي اليوناني ، فإن الاتساق يكون أفضل في غضون 24 ساعة.
ويمكنك خبز قشرة البسكويت قبل يوم واحد والاحتفاظ بها في درجة حرارة الغرفة، يمكنك أيضًا تحضير الزينة مقدمًا قبل يوم وحفظها في الثلاجة. ثم يمكنك تجميد قشرة البسكويت وتجميعها مع الفاكهة في اليوم الذي تقدمه فيه.

البدائل: للحصول على أفضل النتائج اتبع الوصفة كما هي ومع ذلك: إليك بعض البدائل الشائعة التي قد تعمل بشكل جيد في هذه الوصفة.
إذا كنت تفضل عدم استخدام الزبادي اليوناني فيمكنك تركه، يمكنك إضافة المزيد من الجبن الكريمي لكنها ليست ضرورية حتى.

لجعل هذه الوصفة خالية من الغلوتين استخدم مزيج دقيق خالٍ من الغلوتين لجميع الأغراض. لا تستبدل بدقيق اللوز فقط أو دقيق جوز الهند فقط.
التغذية: يرجى ملاحظة أن ملصق التغذية المقدم هو تقدير يعتمد على حاسبة التغذية عبر الإنترنت. سيختلف بناءً على المكونات المحددة التي تستخدمها. لا ينبغي اعتبار هذه المعلومات بديلاً عن نصيحة خبير التغذية. القيمة الغذائية للحصة الواحدة ، وهي 1/12 من بيتزا الفاكهة ، بما في ذلك الفاكهة التي اخترتها.

بيتزا فواكه: هل سمعت عنها من قبل إليك طريقة التحضير

السعرات الحرارية:

260 كيلو كالوري ، الكربوهيدرات: 28 جرام ، البروتين: 4 جرام ، الدهون: 15 جرام ، الدهون المشبعة: 9 جرام ، الكوليسترول: 55 ملليجرام ، الصوديوم: 185 ملليجرام ، البوتاسيوم: 68 ملليجرام ، الألياف: 1 جرام ، السكر: 16 جرام ، فيتامين أ: 510 وحدة دولية ، كالسيوم: 38 ملليجرام ، حديد: 0.9 ملغ

كريمة البيتزا

ولعمل كريمة الزينة لبيتزا الفاكهة فقط اخفق الجبن الكريمي والزبادي اليوناني والسكر البودرة وخلاصة الفانيليا معًا، يمكنك استبعاد الزبادي اليوناني إذا كنت ترغب في ذلك لكنه يمنحه ملمسًا وطعمًا أخف لذلك أحب إضافته.

ولتجميع بيتزا الفاكهة ، انشر الزينة في جميع أنحاء قشرة كوكيز السكر المبردة. عندما تقوم بتجميد القشرة تأكد من ترك الحواف بدون صقيع. فهو يجعله يبدو أكثر أناقة ويسهل تقطيعه بهذه الطريقة دون تلطيخ الصقيع بالكامل في الطبق.

بعد ذلك ابدأ في وضع طبقات من الفاكهة بالطريقة التي تريدها. يمكنك عمل تصميم متماثل ممتع ، واختيار زوجين من الألوان الممتعة (ربما الأحمر والأبيض والأزرق أو الأخضر والأحمر) أو يمكنك فقط نثر أي فاكهة في كل مكان فوق الصقيع. هذا هو الجزء الممتع بالنسبة لي!

وعندما تنتهي من تزيينها تكون جاهزًا لتقديمها. يمكنك أيضًا تبريده قبل التقديم. تشتمل بعض الوصفات أيضًا على طلاء علوي مصنوع من مواد محفوظة وماء. لكن بالنسبة لي ، فهو يحلي بيتزا الفاكهة كثيرًا ، لذلك أترك هذا الجزء خارجًا.

نصائح لعمل بيتزا فواكه ممتازة

أضف 1-2 ملعقة صغيرة من نشا الذرة إلى عجينة البسكويت لجعلها أكثر ليونة. هذا ليس ضروريًا لكنها خدعة صغيرة تعلمتها لصنع ملفات تعريف ارتباط أكثر ليونة وهو يعمل جيدًا حقًا في قاعدة بيتزا الفاكهة هذه.
وتأكد من تبريد العجينة قبل دهنها في المقلاة، يسمح تبريد العجين للزبدة بالتجمد مما يمنعها من الترقق والانتشار في جميع أنحاء المقلاة، إذا قمت بتبريد العجين ستلاحظ أن عجينة البسكويت تبقى بعد الخبز لكنها تنتفخ قليلاً.
ويُدهن طبق الخبز قبل إضافة عجينة البسكويت، هذا يمنعها من الالتصاق بالوعاء ويمكنك أيضًا استخدام ورق الزبدة مما يجعل من السهل رفع بيتزا الفاكهة من المقلاة ووضعها في طبق تقديم للضيوف.

وتُخبز قشرة كعكة السكر. حوالي دقيقتين قبل أن تعتقد أن قشرة البسكويت قد نضجت أخرجها من الفرن. سوف تستمر في الخبز في المقلاة. لكن إزالته مبكرًا من الفرن ينتج عنه قشرة طرية إضافية لا تتصلب بسرعة.

وبيتزا الفاكهة هي وصفة صيفية ممتعة! وأنا لم أجد أي شخص لا يحبها تمامًا وأطلق العنان لمظهرها الرائع. إنها حلوى رائعة لأخذها إلى حفلة الشواء الصيفية أو التنزه أو تناول الطعام. ويمكنك تخصيصها بأي نوع من الفواكه التي تحبها والاستمتاع بتزيينها.بيتزا فواكه
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه