هدية غير متوقعة لعامل بيتزا بعد 30 عاماً من الخدمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
هدية غير متوقعة لعامل بيتزا بعد 30 عاماً من الخدمة
مقالات ذات صلة
أكبر لوحة في العالم ستباع في مزاد بدبي: مرسومة على القماش بحجم ملعبي
شاب يفاجئ زوجين مشردين بجلسة تصوير لزفافهما بعد 24 عاماً من زواجهما
ماسة نادرة للبيع في مزاد علني في دبي: وزنها أكبر من مئة قيراط

كان عامل توصيل بيتزا، مع مفاجأة لم يتوقعها من قبل سكان الحي الذي يعمل به في الولايات المتحدة الأمريكية.

في التفاصيل، وفقاً لتقرير الديلي ميل البريطانية، فقد فاجأ سكان حي تيبتون بولاية إنديانا الأمريكية عامل توصيل بيتزا بإكرامية كبيرة لقاء 30 عامًا من تقديم خدماته لسكان الحي دون أي تعب.

وبدأت خطة السكان في جمع أكثر من 19 ألف دولار هي ثمن شراء سيارة لعامل التوصيل روبيرت بيترز لقاء خدمته لهم على مدار 30 عامًا بإخلاص وتفاني، من خلال توصيل طلبات الطعام.

أحد سكان الحي تحدث لشبكة CBS، وقال إن بيترز دائمًا ما يحرص على حصول زبائنه على باقي قيمة الطلبات، حتى ولو كان ذلك يعني قيادته للسيارة لمسافة أميال أثناء عاصفة ثلجية لإعادة 15 سنتاً لصاحبها دون أي تعب.

وتابع  أن حسن تعامله مع الزبائن شجع سكان الحي على جمع مبلغ شراء السيارة خلال يومين فقط عبر منصة لجمع الأموال على الإنترنت، مبينًا أن المبلغ شمل تغطية كلفة التأمين وكذلك الوقود لفترة زمنية محددة.

توصيل البيتزا

ليست هذه أول واقعة من نوعها، ولكن أواخر 2020، وفي لفتة إنسانية مفاجئة ومؤثرة، قام عدد من المواطنين بجمع مبلغ مالي يصل إلى 12 ألف دولار لعامل توصيل بيتزا مسن يدعي  ديرلين نيوي، 89 عاماً، بعد تداول مقطع فيديو لتوصيله البيتزا لمنزل أحد الزبائن، وتم جمعها عن طريق تطبيق تيك توك، في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويعمل نيوي 30 ساعة أسبوعياً على إيصال البيتزا للمنازل والأشخاص الذين يقومون بطلبها من المطعم الذي يعمل به، و فوجئ بزيارة من إحدى العائلات، التي طرقت باب بيته في ولاية يوتا الأمريكية، والتي قدمت له مفاجأة غير متوقعة بالنسبة له وتأثر بها لدرجة بكائه عند تلقي المبلغ.

ويتابع أكثر من 53 ألف شخص فيديوهات عامل البيتزا، وقررت العائلة العمل على مساعدته لكي لا يضطر للعمل كثيرا، ليقرروا الطلب من متابعيهم التبرع للعامل، وبدأ المال يتدفق.

وتمكنت العائلة من جمع 12 ألف دولار، وقدمت له شيكا موقعا من عائلة تيك توك، حيث فوجئ ولم يكن يعرف حتى ما هو تيك توكلكنه كان ممتنا لهذه الهدية غير المتوقعة.