قصر مطلي بالذهب قد تستطيع امتلاكه ولكن عليك الموافقة على هذا الشرط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021
قصر مطلي بالذهب قد تستطيع امتلاكه ولكن عليك الموافقة على هذا الشرط
مقالات ذات صلة
صور من احتفالات العيد الوطني الكويتي
هل تتذكرون الطفلة التي ولدت بشعر رمادي؟ هكذا أصبح شكلها الآن
كيف تقدمت هذه الأشياء في العمر؟ الصور تؤكد أن الوقت لا يتوقف

قصر مطلي بالذهب من الداخل بشكل كامل، مع مميزات متعددة قد تحلم بها، خاصة في ظل السعر القليل والمخصص لبيعه.

كشف تقرير ذا صن، أن القصر معروض للبيع مقابل 3 مليون دولار فقط، الأمر الذي تسبب في صدمة الكثير بسبب سعره القليل في ظل مميزاته المتعددة.

يقول التقرير أن الكثير قد يقول أن سعره خيالي، خاصة إنه تم بناه وفق الهندسة المعمارية الباروكية والإمبراطورية، الكائن في منطقة إيركوتسيك الروسية، ولكن هناك شرط صعب قد يرفضه الكثير لشراء هذا القصر أو العيش فيه.

وفقاً للتقرير، أن الشخص الذي سيقوم بشراء القصر عليه أن يتحمل العيش في ظل درجات حرارة تقل عن 50 درجة مئوية تحت الصفر في فصل الشتاء.

من الخارج يبدو العقار، الواقع في منطقة بحيرة بايكال التي تعتبر أعمق بحيرة في العالم، حديثاً وعصرياً، ولا يبدو على الإطلاق كقصر مطلي من الذهب، وكل ذلك معروض للبيع بحوالي 2.88 مليون دولار فقط.

من الداخل، تم تصميم الديكورات الداخلية من الغرانيت والرخام على طراز القصور، باستخدام عناصر من الطراز الباروكي والإمبراطوري، وعدد من المواد الفاخرة والباهظة، حيث طلي بالذهب، ويحتوي على ثريات ضخمة وأرائك ملكية وكراسي بذراعين وسجاد مزخرف فاخر.

قصر فاخر

ويتكون القصر، الذي يقع على مساحة فدانين وتبلغ مساحته أكثر من 2000 متر مربع، من 5 غرف نوم مع غرف تبديل ملابس وحمامات خاصة، كما يحتوي على قبو ومحطة كهرباء فرعية خاصة به.

حدائق القصر مصممة بعناية فهي أنيقة للغاية ومجهزة جيداً، مع مروج خضراء وبركة فيها أسماك، وشلال وثلاث شرفات بالإضافة إلى ساونا بخار على الطراز الروسي للتدفئة في فصول الشتاء الباردة.

وأوضح الوكيل الذي عرض القصر للبيع، أن أسلوب بناء القصر يبدو معقدا وباهظا جدا، ولكنه بسيط جدا بعد الزيارة، مؤكداً أن المنزل مريح للغاية ومريح للعيش فيه واستقبال الضيوف.

أما مالك العقار، الذي تم تشييده قبل 11 عاما، فهو رجل الأعمال الروسي كاناغات رمضانوف، الذي ارتبط اسمه بمراكز التسوق والصيدليات وشركة الأمن في إيركوتسك.

وحول رغبة المالك ببيع قصره، قال الوكيل إنه يخطط للانتقال إلى مناخ أكثر دفئًا في منتجع سوتشي، المنتجع الرئيسي على البحر الأسود في روسيا.