قصة رجل يعثر على 10 آلاف دولار مخبأة داخل منزل ويعيدها لمالكها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
قصة رجل يعثر على 10 آلاف دولار مخبأة داخل منزل ويعيدها لمالكها
مقالات ذات صلة
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة
تتزوجي مليونير شايب يتصدر تويتر بالسعودية: هكذا سأصبح غنية

لم يصدق مواطن في مدينة شيكاغو، بولاية إلينوي الأمريكية، عن ما سيجده في المنزل الجديد الذي قام بشرائه، لتتحول قصته للأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، اشترى جيم داو منزلا في مدينة شيكاغو، وعثر في غرفة المعيشة على كمية كبيرة من النقود تعود لصاحبة الدار السابقة.

على الرغم من عمل جيم خلال السنوات الخمس الأخيرة في مجال شراء وإعادة بيع العقارات التي تحتاج إلى صيانة وترميم، لم يصدق ما حدث معه وإيجاده كل هذه النقود.

النقود

 وتعود قصة اكتشاف الأموال، عندما بدأ في تجديد المسكن الذي اشتراه من غلوريا كارتر، فقد وجد خمسة ظروف بها نقود في إحدى الغرف، وكانت تحتوي على ما مجموعه 10 آلاف دولار

وقال داو: "لم أر شيئا كهذا قط لقد صدمت فعلا، لقد اعتقدت أنه أمر غير معقول بتاتا،  وذكر أن المال كان مخفياً في أماكن مختلفة، بما في ذلك خلف أريكة، وخلف صورة مؤطرة على الحائط.  

وتابع قائلاً: "اعتقدت أن لا أحد سيصدقني، لذلك وضعتها والتقطت صورة ونشرتها عبر حسابي على فيس بوك"، وأكمل: "بعد أن عثرت على المال اتصلت بزوجتي وعلى الفور اتخذت قرار إعادة الأموال لصاحبة المنزل".

قصة رجل يعثر على 10 آلاف دولار مخبأة داخل منزل ويعيدها لمالكها

وأشار إلى أنه، اتصل بصاحبة البيت السابقة السيدة كارتر، التي عاشت في هذا المنزل على مدى 50 عاما، وقام برد المال لها، وخلال المداخلة الهاتفية اكتشف أن السيدة لم تكن تثق في البنوك، وهي تعاني من الخرف، وانتقلت مؤخرًا إلى ولاية أريزونا لتعيش مع أسرتها.

وقال: "أعتقد أنه يوجد الكثير من النزهاء في العالم، ولست الوحيد، الذي كان سيتصرف بهذا الشكل"، وعرضت عائلة كارتر على داو، قبول مكافأة مالية على عمله الصالح لكنه رفض.