قائمة أفلام كريسماس ديزني: استمتع بمشاهدتهم رفقة العائلة والأصدقاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 25 ديسمبر 2021
قائمة أفلام كريسماس ديزني: استمتع بمشاهدتهم رفقة العائلة والأصدقاء
مقالات ذات صلة
قائمة بأفضل 10 أفلام الكريسماس.. استمتع بمشاهدتهم
كلمات أغاني عيد الميلاد: استمتع بأجواء الكريسماس
أفلام أكشن 2021: إليك القائمة كاملة

إضافة أفلام كريسماس ديزني ضمن الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، من أكثر الأشياء الممتعة الذي يعشقها الصغار والكبار، التي تضيف المرح والأجواء الشتوية الدافئة، رفقة العائلة والأصدقاء.

هناك الكثير من الأفلام والأعمال الفنية من ديزني، الخاصة بالاحتفالات الكريسماس، التي تجعلك تشعر بالسعادة عند مشاهدتها، فهي لا تقتصر على الصغار فحسب، ستجد الكثير من الأفلام التي تناسب جميع الأعمار.

في هذا التقرير، سنطلعك على قائمة بأفضل أفلام كريسماس ديزني، حتى تستمتع رفقة أصدقائك وعائلتك بأفضل أجواء السنة، وفقًا لما جاء في موقع countryliving الأمريكي.

قائمة بأفلام كريسماس ديزني

وحيد في المنزل-  Home Alone

على الرغم من مرور 31 عامًا على إنتاج فيلم وحيد في المنزل، إلا أنه ما زال محافظًا على مرتبة متقدمة، من ضمن أفلام ديزني للكريسماس، الذي تدور أحداثه حول طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، يستخدم ذكاءه لحماية منزله وممتلكاته من اللصوص الأشرار، في أجواء كوميدية رائعة.

العرابة-Godmothered

من إنتاج ديزني، فهو من الأفلام العائلية الكوميدية، حيث تم طرحه عام 2019، تدور أحداثه حول ساحرة تريد إثبات قدراتها في هذا العالم، لتذهب لفتاة تحقق لها بعض أمنياتها في ليلة عيد الميلاد.

كابوس قبل عيد الميلاد-  The Nightmare Before Christmas

هذا الفيلم الذي يمكنك مشاهدته في عيد الميلاد المجيد وعيد الهلع أيضًا، تدور أحداثه حول بلدة يسكنها الوحوش، الذي قرر الملك الحاكم لهم الخروج من البلدة، بسبب صراخ السكان المتواجدين بها بسبب الوحوش، ذهب في رحلة لبلدة جديدة لقضاء عيد الميلاد المجيد في سعادة، التي ستجعله يطبق هذا الأمر على أهل البلدة الحاكم لها، لكي يعيشوا في سلام تام.

سانتا كلوز-  The Santa Clause

يصنف من الأفلام العائلية الكوميدية، تدور أحداثه حول رجل حدث له حادثة مروعة في ليلة عيد الميلاد، ستجعله يدفع ثمنها في سبيل تعويض خسارتها، لا تفوت مشاهدته.

كارول عيد ميلاد ميكي- Mickey"s Christmas Carol

لعشاق الشخصية الكرتونية ميكي، استمتع بمشاهدة Mickey"s Christmas Carol، وسط أجواء عيد الميلاد المجيد الرائعة، المستخدم بها الرسوم المتحركة.

أصدقاء سانتا- Santa Buddies

تم طرح الفيلم عام 2009، الذي يعتبر من سلسلة أفلام إير بودز، فهو من الأفلام التي تناسب جميع الأعمار، حتى يستمتع الجميع بهذه الأجواء الرائعة.

حظ سعيد تشارلي: إنه عيد الميلاد- s Good Luck Charlie: It"s Christma

تدور أحداث الفيلم حول عائلة قررت السفر، للاستمتاع بأجواء عيد الميلاد في مدينة جديدة، لكن واجهتم بعض التحديات، التي كانت تمنعهم من الوصول بحسب الخطة، لكن في نهاية المطاف، كان هناك الكثير من الأحلام التي تحققت في الوقت المناسب.

حرب النجوم: أمل جديد-  Star Wars: A New Hope

لمحبي سلسة حرب النجوم أو Star WARS، يمكنك مشاهدة هذه النسخة في عيد الميلاد المجيد، المليء بالرسائل الإيجابية التي ستضيف البهجة على العائلة عند مشاهدتها.

نويل-  Noelle

بطولة النجمة آنا كندريك وبيل هادر، الذين يقررون ارتداء ملابس سانتا كلوز، حتى ينشروا السعادة والأمل على الصغار، لكنهم يشعرون بالملل والرغبة في خلع الملابس على الفور، بسبب المواقف الطريفة التي يتعرضون لها بسبب زي بابا نويل.

الجميلة والوحش عيد الميلاد المسحور-  Beauty and the Beast: The Enchanted Christmas

هذا الفيلم الأشهر في تاريخ ديزني، الذي يعرض قصة الحب بين الجميلة والوحش، وسط أجواء عيد الميلاد المجيد، مع المزيد من أحداث الدراما التي ستنتهي بالمرح والسعادة.