;

فيديو يحبس الأنفاس: طفل ينجو بعد سقوطه من الدور الـ13

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
فيديو يحبس الأنفاس: طفل ينجو بعد سقوطه من الدور الـ13

  نجا طفل عمره عامان من الموت بمعجزة بعد أن سقط من الطابق الثالث عشر، في واقعة وصفت بالأغرب بسبب ظروف حدوثها.

 كان الطفل محظوظاً لاستقراره فوق قفص حديدي يعود لجاره، حيث تم الإمساك به حتى وصول رجال الدفاع المدني.

وفي التفاصيل، كان الطفل وحيدا في منزله بمدينة هيفاي عاصمة إقليم أنهوي شرقي الصين، وبينما كان يلعب في الشرفة سقط من ارتفاع يقترب من 40 متراً، وذلك وفقاً لبيان صحافي لسلطات الإطفاء في المدينة.

فيديو

ولكن من حظ الطفل سقوطه فوق قفص حديدي أنشأه جار يسكن في الطابق السفلي خارج شرفته، بغرض حماية بيته من السرقة، وفي أعقاب السقوط، نجح الجار في الإمساك بذراعي الطفل لكي لا يواصل السقوط، فيما اتصلت زوجته بالشرطة.

وقالت التقارير الصحافية إنه في خلال دقائق وصلت قوات الدفاع المدني التي نجحت في تخليص الصغير بعد قطع ألواح الحديد، في عملية مثيرة تم توثيقها بالفيديو.

وطبقا لوسائل إعلام محلية صينية، فقد تُرك الطفل نائما في البيت لدقائق معدودة، لكنه سرعان ما استيقظ وتوجّه إلى الشرفة حيث تسلق سورها وسقط منها.

السوشيال ميديا

ونشرت سلطات الإطفاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات فيديو لعملية الإنقاذ التي تحبس الأنفاس.

ولدى وصول القوات، عمدت إلى ربط الطفل بأحزمة أمان كي لا يسقط، ثم قطعت بعض ألواح القفص الحديدي وأخرجت الطفل سالماً.

في وقت سابق، كان قد  نجا طفل صينى يبلغ من العمر عاما من الموت بعد أن اخترق قضيب فولاذى مؤخرة رأسه، حيث انزلق فجأة خلال اللعب وسقط للخلف قبل أن يهبط على قضيب معدنى بارز على حد قول والده، وأجرى له الأطباء جراحة عاجلة، بينما حالته الآن مستقرة.

وذكرت التقارير الصحافية حينها أن الأب نقل الطفل على الفور إلى مستشفى فى مدينة جينان بمقاطعة شاندونج يوم الخميس الماضى، وقال الأب إن ابنه كان يلعب في الخارج قبل أن ينزلق فجأة على طريق مبتل وسقط إلى الوراء، وأضاف ركضت لأطمئن عليه اعتقدت أنه لم يكن بخير لأنه اصطدم برأسه .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه