;

ردة فعل غريبة من فتاة تلقت أجمل عرض زواج: فيديو حقق ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
ردة فعل غريبة من فتاة تلقت أجمل عرض زواج: فيديو حقق ملايين المشاهدات

 حقق مقطع فيديو عبر الإنترنت، ملايين المشاهدات لما جاء فيه، من لحظة رومانسية كادت أن تفسدها الفتاة صاحبة الفيديو.

في الفيديو  المتداول عبر منصات السوشيال ميديا، يظهر ردة فعل غير متوقعة لفتاة تقدَّم صديقها لطلب الزواج منها في عرض رائع أمام أحد قلاع ديزني لاند الشهيرة.

فكان الصديقين يلتقطون الكثير من الصور، ولكن بشكل مفاجىء ومع عرض الزواج الذي تقدم به الشاب لحبيبته صفعت الفتاة صديقها على رأسه، على عكس ما يمكن أن تقوم به أي فتاة أخرى في هذه اللحظة الساحرة، على الرغم من أن بداية قصتهما كانت مؤلمة، لكنها انتهت نهاية سعيدة.

مقطع فيديو

السبب في تداول الفيديو، هي الفتاة نفسها فبعد سنوات من الزواج، شاركت جرايسي أونيل المقطع على حسابها في تطبيق الفيديوهات تيك توك.

ليحقق مشاهدات تتجاوزت 6 مليون مشاهدة، مع الكثير من التعليقات الطريفة والساخرة من ردة فعلها.

وتظهر جرايسي في الفيديو الذي كتبت عليه: "حقاً، إنه أسعد يوم في حياتي"، وهي تقف بجوار صديقها الذي طلب يدها للزواج أمام قلعة في ديزني لاند.  

السوشيال ميديا

وبعد التقاط صورة معاً، ركع على ركبتيه استعداداً لإلقاء طلب الزواج التقليدي: "هل تقبلينني زوجاً لك؟"، لكن لم يحصل الصديق على رد الفعل الذي كان يتمناه بالرغم من عدم كونه رفضاً للطلب

وفوجئ الزوج بمزاحه حول طلبات الزواج بصفع جرايسي رأسه ظناً منها أنه يستهزأ بها، لكن اتضح بعد ذلك أنه جاد؛ إذ استمر في تقديم عرضه وأخرج خاتم الزواج قائلاً: "لا أمزح هذه المرة"، ما اضطرها للاستسلام في النهاية وقبول العرض بفرحة شديدة.

ردة فعل غريبة من فتاة تلقت أجمل عرض زواج: فيديو حقق ملايين المشاهدات

ليست هذه أول مرة يحقق فيديو لعرض زواج ملايين المشاهدات، فمؤخراً، حقق شاب بطريقة تقديمه لعرض الزواج ملايين المشاهدات مع تداول الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا.

في الفيديو، يتم رصد لحظة وصول الفتاة إلى منزل على شاطىء البحر، وتم وضع إشارات عليها السير وفقاً لها.

ومع سير الفتاة على الإشارات وصلت في النهاية إلى شاطىء البحر حيث وجدت حبيبها في انتظارها، مقدماً عرض زواجه، وظهر في نهاية الفيديو الأصدقاء والأهل الذي شاركوا الفتاة أجمل لحظة رومانسية عاشتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه