;

رجل يحبس زوجته في دورة المياه وكلمة السر كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
رجل يحبس زوجته في دورة المياه وكلمة السر كورونا

حبس رجل زوجته في دورة المياه ورفض خروجها، لاعتقاده بأنها ربما تكون مصابة بفيروس كورونا الجديد coronavirus الذي تسبب في إحداث حالة من الهلع حول العالم.

وبحسب ما أورد موقع Oddity Central، ففي أواخر الشهر الماضي تلقت شرطة فيلنيوس في ليتوانيا نداء استغاثة من امرأة في حي أنتاكالنس الراقي، تفيد بأن زوجها وابنيها البالغين حبسوها داخل دورة المياه في المنزل.

وحينما وصل رجال الشرطة إلى العنوان الذي ذكرته السيدة، اتضح أن الأمر ليس خلافاً أسرياً عادياً، إذ أبلغ الزوج الشرطة بأنه أقدم بالفعل على حبس زوجته ليحمي نفسه فقط من الإصابة بفيروس كورونا أو كوفيد 19.

رجل يحبس زوجته في دورة المياه وكلمة السر كورونا

من جانبه، قال المتحدث باسم الشرطة الوطنية راموناس ماتونيس للصحفيين: وردت لدينا أنباء بأن أب وابنيه البالغين رفضوا إطلاق سراح المرأة واحتجزوها في دورة المياه بعدما قالت لهم إنها ربما تكون أصيبت بكورونا.

ومؤخراً، سافرت السيدة إلى إيطاليا، حيث تعاملت مع صينيين، وأبلغت زوجها بأنها تخشى احتمالية تعرضها للإصابة بالفيروس. وبدلاً من توفير سبل الراحة لها، اتصل الزوج بطبيب نصحه بعزل المرأة، لذلك احتجزها في الحمام.

الزوج أوضح، وفقاً للموقع الأمريكي، أنه لم يقصد إيذاء زوجته، لافتاً إلى أنه اتبع نصحية الطبيب لمنع المرأة من نشر المرض. وعلى الفور، اتصلت الشرطة بالإسعاف التي نقلت المرأة إلى المستشفى لإجراء الاختبارات الطبية اللازمة لمعرفة ما إذا كانت مصابة بالفيروس أم لا.

لكن لحسن حظها، كانت نتائج الاختبارات سلبية. لكن رغم هذا تظهر هذه القصة حالة الرعب والفزع التي أصابت الكثيرون حول العالم بسبب كوفيد 19.

يذكر أن حالات الوفاة بسبب كورونا حول العالم تجاوزت الثلاثة آلاف، ولا تزال الدول تتخذ تدابير احترازية شديدة لتجنب انتشار الفيروس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه