فيديو وثق لحظة سقوط طفلة من الطابق 12 و لكن معجزة أنقذت الموقف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
فيديو وثق لحظة سقوط طفلة من الطابق 12 و لكن معجزة أنقذت الموقف
مقالات ذات صلة
لوحة داخل مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تخطف الأنظار: ما قصتها؟
صورة سعودية بزيها العسكري داخل الحرم المكي تثير إعجاب السوشيال ميديا
اختبار: أول حيوان تراه بالصورة يكشف سمات شخصيتك التي تخفيها عن العالم

 تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد لحظة حاسمة، لإنقاذ طفلة من الموت المحقق في فيتنام.

في التفاصيل التي كشف عنها الفيديو المتداول، فقد أنقذ سائق توصيل في فيتنام، طفلة تبلغ من العمر عامين، بعد أن سقطت من الطابق الثاني عشر.

وفي الفيديو خرج الرجل من سيارته حين شاهد الطفلة تتدلى من الشرفة وأسرع نحوها ليتمكن من التقاطها قبل ارتطامها بالأرض.

مقطع فيديو

يقول الرجل في تصريحاته للديلي ميل البريطانية إنه كان متواجدا في ذلك الوقت لتوصيل طرد معين إلى صاحبه وفوجئ بالطفلة تتدلى من الشرفة.

وتابع الرجل: "هذا تصرف لابد أن يحدث، لدي طفلة أيضا في نفس العمر، ووجدت نفسي أتصرف بتلقائية، لأنني فكرت في ابنتي في المنزل".

وعلى الفور تم نقل الطفلة إلى المستشفى وهي تعاني من خلع في الكتف، بينما أصيب الرجل بالتواء طفيف في اليد.

إنقاذ الأطفال

حوادث إنقاذ الأطفال متعددة حول العالم، تم انقاذ طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات بعد سقوطها من منزلها فى الطابق السادس فى شرق الصين، حيث انزلقت الفتاة بين الثغرات في رف معدني من منزلها المرتفع في حي زياشا في مدينة هانغتشو.

حاولت إحدى الجيران التفكير بسرعة لإنقاذ الفتاة من الموت بعد أن سمعت صوت ضجيج في الخارج، فأحضرت على الفور وسادة لتستخدمها في إنقاذ الفتاة، كما أمسكت الفتاة بإحكام حتى وصل رجال الإطفاء

وقد وصل رجال الإطفاء وقام أحدهم بالانحدار من الطابق السابع إلى الطابق الخامس للوصول إلى الفتاة..

كما في وقت سابق، قد نشر موقع لايف ليك فيديو صورته كاميرات المراقبة في إحدى السواق التجارية تشابك ثياب طفلة في السلم الكهربائي أثناء وضعها يديها على حافته، حيث سحبها السلم لأعلى.

على هذا النحو تدخل على الفور بعض الأشخاص منهم سيدة لإنقاذ هذه الطفلة بعد أن سحبها السلم لأعلى، لتنجو الطفلة من هذا الحادث في أخر لحظة ممكنة، حيث أصاب هذا المشهد الجميع الموجودين بالصدمة خوفاً مما كان سيحدث لهذه الفتاة إذا لم يتم إنقاذها.

كما رصدت  التقارير حين علق طفل صيني في السابعة من عمره داخل كهف تحت الأرض بعد أن جرفته مياه النهر أثناء السباحة، في واقعة سببت صدمة لمستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ووفقاً للصحف الصينية، فقد ظهر جد الصبي في الصور التي تم نشرها وهو يمد يده لحفيدة المحاصر داخل كهف تحت الأرض في محاولة منه لإنقاذه.