فيديو.. طريقة غريبة ومرعبة لطلب الزواج في مدينة الملاهي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
طريقة غريبة ومرعبة لطلب الزواج في مدينة الملاهي
مقالات ذات صلة
صور ختم القرآن بالمسجد الحرام: آخر الليالي الوترية
نجوم الفن يتضامنون مع أحداث فلسطين: كلنا معكم يا أبناء الكرامة
محمد صلاح يتعرض للهجوم بسبب أحداث حي الشيخ جراح

من المعروف أن عرض الزواج يعد بمثابة لحظة رومانسية، ولذلك يحاول العديد من الأشخاص التخطيط له بشكل جيد، ليصبح ذكرى لا تُنسى، لكن أحياناً يمكن أن يلجأ البعض إلى أفكار وطرق مبتكرة لعرض الزواج، وأحد هذه الطرق هو طلب الزواج أثناء التواجد على متن أحد الألعاب المرعبة في مدينة الملاهي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح اللحظة التي قام فيها شاب بطلب يد صديقته فيما كانت تحاول أن تواجه خوفها من المرتفعات، من خلال التواجد على متن لعبة "الأفعوانية" أو "Rollercoaster" بمدينة الملاهي.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. فكرة جديدة ومبتكرة لإقامة حفل زفاف

وفي بداية ذلك الفيديو، الذي تم التقاطه في مدينة "Orlando- أورلاندو" بولاية "فلوريدا" الأمريكية، شوهدت الفتاة، التي تدعى "Fallow Worth- فالو وورث"، وهي تصرخ قائلة إنها لا ترغب في التواجد على متن هذه اللعبة.

وبالرغم من علامات الذعر والخوف التي كانت واضحة على وجه الفتاة، إلا أن الشاب "Michael Garcia- مايكل غارسيا" قرر أن ذلك هو الوقت الأمثل كي يعرض عليها الزواج.

وظهر خلال الفيديو وهو يحاول أن يجذب انتباه صديقته المذعورة، وأخذ يقول لها: "حبيبتي.. أنا أحبك أكثر من أي شئ في الحياة، وأريد أن أقضي بقية حياتي معك.. هل تتزوجيني؟".

لكن سرعان ما انطلقت اللعبة، ولم تتمكن من سؤاله عما إذا كان جاداً في ذلك، خاصة وأنها بدت خائفة وشرعت في الصراخ وأخذت تغطي وجهها فور انطلاق اللعبة، في حين تمكن صديقها من الحفاظ على هدوئه، وظل ممسكاً بالخاتم، ثم سألها مرة أخرى هل توافق على الزواج منه.

لكن الفتاة كانت لا تصدق ما يحدث، ولم تتمكن من الرد عليه بسبب شعورها بالخوف والذهول في نفس الوقت.

إلا أنهما قاما بالتقاط صورة "سيلفي" وتم الإعلان عن خطبتهما بعد أن انتهت هذه الجولة وعادا إلى الأرض وهدأت الفتاة.

فيديو.. طريقة غريبة ومرعبة لطلب الزواج في مدينة الملاهي