;

إصابة 3 فتيات وشاب إثر سقوطهما من "لعبة خطرة" في مدينة ملاهي بمصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
إصابة 3 فتيات وشاب إثر سقوطهما من "لعبة خطرة" في مدينة ملاهي بمصر

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية المصرية، واقعة مروعة، أثناء احتفالات عيد الفطر المبارك، وذلك بسقوط 3 فتيات من إحدى الألعاب الخطيرة بحديقة ملاهي.  

ووفقاً لما أوردته وسائل إعلام محلية، فإن الفتيات الثلاثة المصابة فوجئن خلال استقلاهم لعبة "الساقية" بسقوط الصندوق المخصص لجلوسهن فوق رأس شاب، ما أدى إلى إصابتهن والشاب بإصابات بالغة، نقلوا على إثرها جميعاً إلى المستشفى لإسعافهم.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيانٍ، إن مديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارًا مساء أمس، من مأمور مركز شبين القناطر، بورود إشارة من مستشفى شبين القناطر العام، بوصول 3 فتيات وشاب مصابين بإصابات مختلفة نتيجة الارتطام بجسم صلب في أحد الملاهي.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة المعنية لفحص البلاغ وتبين أنه أثناء استقلال الفتيات للعبة "الساقية"، سقط الصندوق على رأس الشاب ما أدى إلى إصابتهم بإصابات بالغة، وجرى نقل الجميع للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحرر محضر في مركز شرطة شبين القناطر حمل رقم 10675 جنح مركز شرطة شبين القناطر.

في المقابل، طالب أهالي الضحايا بسرعة تدخل المسؤولين للحصول على حق أبنائهم المصابين من جراء الحادث، وشددوا على ضرورة وضع رقابة على تلك الملاهي التي تدار بدون تراخيص أو رقابة من المسؤولين، وذلك على حد زعمهم.

من جانبه، روى محمود عزت والد إحدى الفتيات المصابة، لوسائل إعلام محلية، كواليس الواقعة، قائلًا: "صندوق العربة الذي جلست فيه الفتيات كان يهتز قبل أن يتم تدوير الساقية وترتفع لأعلى، وابنتي وزميلاتها طلبت من عامل الساقية أن يتوقف إلا أنه لم يلتفت إليها".

وأضاف: "كانت صرخات الأطفال تعلوا كلما زادت سرعة الساقية وفجأة، انفصل الصندوق عن اللعبة وسقط فوق رأس شاب، ليصاب الجميع بإصابات بالغة.

وأوضح "عزت" أن نجلته أصيبت بغيبوبة وجرح قطعي في الرأس، وتم نقلها رفقة باقي المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، فيما أصيب الشاب الذي سقط فوقه الصندوق بكسر في العمود الفقري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه