;

فيديو: لحظات مرعبة عاشها 60 شخصاً بعد تطاير شرارات نارية من عجلة ملاهي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
فيديو: لحظات مرعبة عاشها 60 شخصاً بعد تطاير شرارات نارية من عجلة ملاهي

تم إنقاذ أكثر من 60 شخصًا من عجلة ملاهي في حديقة في أورلاندو بالولايات المتحدة بعد أن تسبب انقطاع التيار الكهربائي في حدوث عطل ونشوب حريق صغير في كبائن الركوب.

أظهرت مقاطع فيديو وصور على وسائل التواصل الاجتماعي شرارات ضخمة تتطاير من إحدى كبائن عجلة الماهي أثناء وقوع الحادث.

"إنها مشتعلة" بهذه الجملة يمكن سماع شخص يصرخ في الفيديو الذي تمت مشاركته على تويتر. وجاء في التعليق على المنشور "توجد وحدات طوارئ متعددة في مكان الحادث في حديقة أيقون في أورلاندو حيث تم محاصرة العديد من الأشخاص في عجلة Eye Ferris بعد أن انقطعت الكهرباء، حيث يمكن رؤية شرارات كهربائية تتطاير منها".

سارعت وحدة الإطفاء إلى مكان الحادث، بعد تلقي تقرير عن انقطاع التيار الكهربائي. صعد رجال الإطفاء إلى العجلة التي يبلغ ارتفاعها 400 قدم لإنقاذ أكثر من 60 شخصًا محاصرين داخلها. وتم إنقاذ أكثر من 60 شخصًا بأمان.

استجاب متسلقو الإنقاذ المناوبون إلى مكان الحادث، مع استجابة متسلقي الإنقاذ الإضافيين خارج أوقات العمل أيضًا للمساعدة إذا لزم الأمر.

وفقًا لـ Fox 35، استغرق الأمر ساعات لإكمال عملية الإنقاذ، حيث كان على رجال الإطفاء أن يديروا العجلة يدويًا لإنقاذ الناس. وذكر مسؤولون أنه لم يصب أحد بأذى خلال الحادث. في بيان، قالت الحديقة محل الواقعة "انقطعت الكهرباء عن العجلة ليلة السبت ونحن نعمل مع إدارة إطفاء مقاطعة أورانج لإجلاء الزوار بأمان".

وفقًا لموقع الويب الخاص بالمنتزه الترفيهي، يبلغ ارتفاع عجلة أورلاندو فيريس 400 قدم. تستغرق الرحلة 18 دقيقة. تم افتتاحها في عام 2015 بعد ثلاث سنوات من البناء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه