فيديو: صياد أسترالي يضايق تمساحاً والأخير يرد بهجوم قاتل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
فيديو: صياد أسترالي يضايق تمساحاً والأخير يرد بهجوم قاتل
مقالات ذات صلة
بالفيديو: رجل يستخدم تمساحاً ضخماً كوسيلة مواصلات!
شاهد بالفيديو.. قطيع من الحيتان القاتلة يصيب صيادين بحالة رعب
بالفيديو: تمساح ضخم يفترس تمساحاً آخر ويلتهمه في ثوان

وثق مقطع فيديو، اللحظة المرعبة التي حاول فيها تمساح جر صياد إلى حتفه. صور كودي دنكان نفسه وهو يضايق تمساحاً بطرف صنارة الصيد الخاصة به قبل أن يندفع التمساح نحوه فجأة غاضباً.

في مقطع الفيديو، يصور كودي التمساح مستلقيًا بلا حراك في المياه الصافية في منتزه وطني في أستراليا يُدعى Wujal Wujal Falls في كوينزلاند. ثم بدأ الصياد بغمس نهاية صنارة الصيد الخاصة به في الماء فوق رأس التمساح مباشرة. وفي غضون ثوان، فتح التمساح فكيه غاضباً وخرج من الماء لمطاردة كودي. ويمكن سماعه وهو يصرخ بينما تمكن من الركض بعيدًا فوق الصخور والهرب من الهجوم الذي كاد أن يودي بحياته.

بعد تجربة الاقتراب من الموت المرعبة، اعترف كودي بخطئه الفادح "بصراحة لا أعرف ما الذي كان يدور في رأسي".

شارك كودي مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة على TikTok. وتفاعل معه رواد مواقع التواصل، حيث علق أكثر من 5000 شخص على الفيديو وأشار الكثيرون إلى غبائه. حيث قال أحدهم "أنت لم تلعب مع التمساح، أن تخاطر بحياتك". بينما كتب مستخدم آخر "كأنك نسيت أنهم يستطيعون القدوم إلى الأرض أيضًا".

تشتهر تماسيح المياه المالحة، بأنها تتغذى على البشر. ويمكن للذكور أن تنمو حتى ستة أمتار وتتحرك بسرعات تصل إلى 20 كم في الساعة. إلى جانب تمساح النيل، فإنهم مسؤولون عن الغالبية العظمى من الهجمات. ومن المعروف أن هذه الحيوانات المفترسة تكمن تحت السطح بالقرب من حافة الماء، في انتظار الفريسة المحتملة. ثم يستخدمون ذيولهم القوية للانفجار من الماء ويأخذون ضحيتهم ويسحبونها مرة أخرى ويحتجزونها تحت الماء حتى يغرق. ودائماً ما تنصح السلطات الناس بالابتعاد عن الماء عند الشلالات، حفاظاً على سلامتهم.