;

الولايات المتحدة: كاميرا روبوتية تكتشف تمساحاً ضخماً بأنبوب تحت الأرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
الولايات المتحدة: كاميرا روبوتية تكتشف تمساحاً ضخماً بأنبوب تحت الأرض

بينما كانت تعمل السلطات المدنية في فلوريدا، الولايات المتحدة، على التحقق من وجود تسريبات أو شقوق أو عيوب في أنبوب تحت الأرض،  واجهت تمساحًا يبلغ طوله 5 أقدام.

اُكتشف التمساح الضخم في لوكوود بوليفارد، بالقرب من ريفرسايد، عندما أرسل طاقم العمل كاميرا آلية بأربع عجلات في أنبوب تحت الأرض للبحث عن سبب المشكلة. وقالت إدارة مدينة أوفييدو في منشور على فيسبوك إن طاقم مياه العواصف كان يحقق في سلسلة من الحفر عندما عثرت كاميرا آلية رباعية العجلات على التمساح.

وجاء في البيان "في 5 مايو، كان طاقم يعمل بمياه العواصف في لوكوود بوليفارد بالقرب من ريفرسايد للتحقيق في سلسلة من الحفر التي ظهرت في الطريق. يمتلك الطاقم روبوتًا وهو عبارة عن كاميرا روبوتية بأربع عجلات يمكنها الدخول إلى الأنابيب والتحقق من سبب وجود المشكلة تحت الأرض. وعادة ما يقومون بإحضار الروبوت للفحص عند وجود عيوب محتملة في الطريق لمعرفة ما إذا كانت أي أنابيب بها تسريبات أو شقوق أو عيوب وما إلى ذلك تحت الأرض".


 

وأضاف البيان "في معاينة يوم الجمعة، كما سترى في الفيديو، صادفوا تمساحًا طوله خمس أقدام! في البداية، ظنوا أنه ضفدع وفي الفيديو، لكن عندما استدار، رأوا الذيل الطويل للتمساح وتبعوه عبر الأنابيب! يمكنك أن ترى في الفيديو أنهم وصلوا إلى حوالي 340 قدمًا قبل أن يعلق الروبوت". واختتم البيان "مجرد سبب آخر لعدم الذهاب إلى أسفل في أنابيب مياه الأمطار، الحمد لله أن طواقمنا لديها روبوت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه