فيديو: تمساح عملاق بوزن نصف طن تسكنه أرواح شريرة يصعب التعامل معها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
فيديو: تمساح عملاق بوزن نصف طن تسكنه أرواح شريرة يصعب التعامل معها
مقالات ذات صلة
مشهد مخيف لأفعى فضولية تهاجم سيارة عائلية وتصر على مرافقتهم الرحلة
بسبب أنثى .. لقطات مدهشة لقتال شرس بين أقوى الزواحف على وجه الأرض
فيديو: قرد مشاغب يخطف رضيع للعب معه ويرفض إعادته إلى أمه

تمكن مجموعة من السكان المحليون في إحدى قرى إندونيسيا من اصطياد تمساح عملاق بعد أن قام بمهاجمتهم عدة مرات خلال الفترة الأخيرة، لكن عملية اصطياد ودفن الحيوان المفترس لم تكن بالسهولة المتوقعة.

فيديو: تمساح عملاق بوزن نصف طن تسكنه أرواح شريرة يصعب التعامل معها

غرائب الحيوانات

حيث يعتقد سكان جزر بانجكا بيليتونج في إندونيسيا أن التمساح العملاق تسكنه روح شريرة لذلك أصروا على دفنه بعد أن يتم فصل رأسه عن جسده بحيث تكون أجزاء التمساح منفصلة ولا يعود للانتقام منهم بعد ذلك.

شاهد أيضاً: مشهد يشبه الخلافات الزوجية: لبؤة تصفع أسد وتتشاجر معه دون أن يرد عليها

ويبلغ عمر التمساح 50 عاماً تقريباً وكان بعض أهالي القرية تمكنوا من اصطياده بعد مطاردته لعدة أيام وذلك من خلال شِباك كبيرة مغطاة بالشفرات الحادة حتى لا يتمكن من الهرب وذلك في نهر كايوبيسي في جزر بانجكا بيليتونج.

إلا أن أهالي القرية لم يقتلوا التمساح بأنفسهم وتركوه يموت بشكل طبيعي من شدة الإرهاق بعد يومين من المعاناة وذلك بسبب معتقداتهم أن هذا النوع من التماسيح تسكنه أرواح شريرة.

أغرب المعتقدات

إلا أن هيئة حماية الموارد في إندونيسيا قررت التدخل وإقناع أهل القرية بضرورة دفن التمساح بعد أن توصلوا إلى ترك التمساح دون دفن خوفاً من عودته إلى الحياة مرة أخرى.

شاهد أيضاً: لديه نظام يشبه السيارة: هذا الطائر يقطع 170 كيلو دون أن يحرك جناحه

لكن بعد تفاوض هيئة الموارد مع أهل الجزر قرروا دفنه بطريقة خاصة جداً بحيث لا يعود للانتقام منهم بعد فترة، ولأن وزن التمساح يتجاوز النصف طن تم الاعتماد على معدات البناء الضخمة في عملية نقل ودفن التمساح كما يظهر في الفيديو.

طريقة التعامل الغريبة مع التمساح تسببت في جدل واسع وتم تداول الفيديو بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حين اعتبر البعض أن طريقة التعامل مع التمساح كانت خاطئة وبها نوع من القسوة.