;

بالفيديو: تحطيم تلفزيون وثلاجة وقارب بواسطة خلاط عملاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
بالفيديو: تحطيم تلفزيون وثلاجة وقارب بواسطة خلاط عملاق

أثار مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انتقادات رواد الإنترنت، حيث يوثق الفيديو، منشئو محتوى مشاهير على منصة يوتيوب وهم يحطمون تلفزيون وثلاجة وقارب وأشياء أخرى بواسطة خلاط عملاق.

نُشر مقطع الفيديو على قناة How Ridiculous الشهيرة على يوتيوب، والمعروفة بالتخطيط وتنفيذ تجارب مدمرة بما في ذلك إسقاط السيارات من ارتفاع كبير، وفي مقطع الفيديو الأخير، قاموا بإنشاء "أكبر خلاط في العالم" واستخدموه في تحطيم العديد من الأشياء.

استخدم مستخدمي يوتيوب، بريت ستانفورد وديريك هيرون وسكوت جاونسون، الخلاط الضخم لسحق الأشياء بما في ذلك ثلاجة وقارب وكرات الجولف وتلفزيون. منذ أن نشر منشئو المحتوى هذا الفيديو الذي يوثق عملية صنع الخلاط وتحطيم الأشياء، حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة. كما قاموا أيضًا بنشر أجزاء من الفيديو على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام.

يبدأ مقطع الفيديو برجل يقدم الخلاط بحماس. ثم أعلن أنه يريد مزج ثلاجته في الخلاط العملاق. وبعد لحظات، تحولت الثلاجة ذات الحجم القياسي إلى شظايا.

أثار الفيديو حالة من الدهشة والحيرة لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وتساءل أحد المستخدمين تعليقاً على الفيديو "لماذا تفعلون شيء مثل هذا" وكتب مستخدم آخر "لقد قمت بمزج الثلاجة حرفيًا".


بينما كتب مستخدم آخر "الأمر ليس مضحكاً على الإطلاق، بقدر ما أستمتع بمشاهدتكم يا رفاق، فإنني لا أستطيع استيعاب الفائدة من تحطيم الأشياء. لماذا لا نعيد النظر في المحتوى ونقدم بعض الأشياء المفيدة، الكثير من الأشياء يمكنكم فعلها" وكتب مستخدم آخر، أيضاً "الصوت والسلوك الأكثر إزعاجًا على إنستغرام".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه