فتى يذهل السوشيال ميديا بعد اصطياده لسمك السلمون المرقط الكبير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
فتى يذهل السوشيال ميديا بعد اصطياده لسمك السلمون المرقط الكبير
مقالات ذات صلة
صائد الثعابين يتركهم أحرار فور الإمساك بيهم في هونغ كونغ
سباق لإنقاذ كلب الصيد في بنغلاديش من الانقراض
مفاجأة: رجل يجد سمكة قرش تسبح في حديقة منزله

فتى يوتا يصطاد سمك السلمون المرقط الذي يبلغ وزنه 48 رطلاً بعد ستة أشهر  فقط من نجاحه سابقاً في اصطياد سمكة من نفس النوع يبلغ وزنه 41 رطلاً.
قال مسؤولو الحياة البرية في ولاية يوتا إن صبيًا يبلغ من العمر 11 عامًا اصطاد سمكة تراوت ضخمة تزن 48 رطلاً بعد ستة أشهر فقط من الترنح في سمك السلمون المرقط الذي يبلغ وزنه 41 رطلاً.

وتعد يوتا هي ولاية في غرب الولايات المتحدة، أنضمت للإتحاد الأمريكي يوم 4 يناير 1896 لتكون الولاية الخامسة والأربعين في الولايات المتحدة وترتيب يوتا هو الثالث عشر من حيث المساحة، والحادي والثلاثين من حيث السكان، وصاحبة عاشر أقل كثافة سكانية بين الولايات الأمريكية الخمسين.

سمك

سمك السلمون المرقط

وسمك السلمون المرقط سفاح هو نوع من الأسماك من عائلة السلمون موطنه في المياه الباردة من روافد المحيط الهادئ، جبال روكي، والحوض العظيم في أمريكا الشمالية.

قال قسم موارد الحياة البرية في ولاية يوتا إن تايلر جريمشو لفت الانتباه عبر الإنترنت في يونيو عندما كان الشاب البالغ من العمر 10 أعوام يلف سمك السلمون المرقط الذي يبلغ وزنه 41 رطلاً دون أي مساعدة في Flaming Gorge.
تفوق Grimshaw البالغ من العمر 11 عامًا على صيده هذا الشهر من خلال الترنح في سمك السلمون المرقط الذي يبلغ وزنه 48 رطلاً في نفس المنطقة وتم إطلاق كلتا السمكتين مرة أخرى في البحيرة.

يبلغ سجل ولاية يوتا لتراوت البحيرة 53 رطلاً ، 15 أونصة. تم تعيين الرقم القياسي بواسطة Chance Scott في Flaming Gorge Reservoir ، وهو المكان نفسه الذي اصطاد فيه Grimshaw كلتا سمكته.

التراوت

هي أنواع من أسماك المياه العذبة تنتمي إلى أجناس Oncorhynchus و Salmo و Salvelinus وجميعها من الفصيلة الفرعية Salmoninae من عائلة Salmonidae، تُستخدم كلمة trout أيضًا كجزء من اسم بعض الأسماك غير السلمونية مثل Cynoscion nebulosus أو المقعد المرقط أو سمك السلمون المرقط.

يرتبط التراوت ارتباطًا وثيقًا بالسلمون والشار: توجد أنواع تسمى السلمون والشار في نفس الأجناس مثل الأسماك التي تسمى التراوت (Oncorhynchus - السلمون الهادئ والسلمون المرقط ، Salmo - السلمون الأطلسي والسلمون المرقط المتنوع ، Salvelinus - Char and trout) .

يعيش سمك السلمون المرقط ومعظم أنواع التراوت الأخرى في بحيرات وأنهار المياه العذبة على وجه الحصر في حين أن هناك أنواعًا أخرى مثل رأس الصلب ، وهو شكل من تراوت قوس قزح الساحلي ، يمكن أن يقضي سنتين أو ثلاث سنوات في البحر قبل العودة إلى المياه العذبة للتكاثر (أ عادة أكثر شيوعا من سمك السلمون).

ويعتبر شار القطب الشمالي وسمك السلمون المرقط جزءًا من عائلة شار، يعتبر التراوت مصدرًا غذائيًا مهمًا للإنسان والحياة البرية بما في ذلك الدببة البنية والطيور الجارحة مثل النسور والحيوانات الأخرى. يتم تصنيفها على أنها أسماك زيتية.