طفل يخسر حياته أثناء ممارسته لعبة بابجي: يجب الانتباه للأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
طفل يخسر حياته أثناء ممارسته لعبة بابجي: يجب الانتباه للأمر
مقالات ذات صلة
رسام من أصحاب الهمم يبدع في رسم صورة الملك سلمان وولي العهد
السعودية تحتفل بالطالب مصعب حقق المركز الثاني عالمياً في الرياضيات
شاهد رد فعل مفاجئ من الأمير النائم أسعد محبيه بعد 15 عاماً من الغيبوبة

 يحذر الكثير حول العالم، من خطورة لعبة البابجي وخاصة على الأطفال، مع  ضرورة الإنتباه لهم أثناء ممارسة تلك اللعبة.

ولكن في مصر، كانت اللعبة سبباً في وفاة طفل صغير في منزله أثناء ممارسته اللعبة، وفي التفاصيل التي نقلتها الصحف المصرية، فقد توفي طفل في العقد الثاني من العمر مساء الأحد، بالسكتة القلبية أثناء ممارسته لعبة بابحي داخل منزله، تم استدعاء سيارة إسعاف ونقله مستشفى السلام بورسعيد، وتم وضعه بمشرحة المستشفى لحين صدور التصريح بالدفن.

وتبين من الفحص المبدئي وفاة الطفل بسكتة قلبية، وقررت أسرة الطفل أنها وجدته ملقى على الأرض دون حركة وبجواره هاتفه المحمول مفتوح على لعبة بابجي.

تم التحفظ على جثة الطفل بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لتحديد أسباب الوفاة والوقوف على ملابسات الحادث ولحين التصريح بالدفن.

في فبراير الماضي، توفي طفل عمره 17 سنة داخل مستشفى بمصر تعرض لاعتداء من أحد أصدقائه، بسبب لعبة «بابجي» أيضًا: «بعد ما فاز على زميله قال له أنت موتنى في اللعبة وأنا هموتك بشكل حقيقى»، فأصابه بجروح قطعية، أدت لوفاته في الحال.

لعبة بابجي

 بابجي هي من أنماط ألعاب البقاء، حيث يدخل فيها 100 شخص مجتمعين في خريطة محددة من خرائط اللعبة، يمكن ان تلعب بشكل فردي او ان تلعب مع فريق مخصص.

وعند الانطلاق يبدأ جميع اللاعبين من الصفر لا أسلحة، لا ذخيرة وأحيانا لا ملابس أيضا، ثم توجب عليك الهبوط في منطقة محددة تجميع الذخيرة والأسلحة والملابس وكل ما تراه قابلا للاستخدام .