طفلة تمتلك أكبر مجموعة لمرطب الشفاه في العالم: سيصيبك الرقم بالصدمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
طفلة تمتلك أكبر مجموعة لمرطب الشفاه في العالم: سيصيبك الرقم بالصدمة
مقالات ذات صلة
أكبر سروال في العالم: طوله حطم الرقم القياسي في غينيس العالمية
العثور على أكبر حبة بطاطس في العالم: وزنها حقق الرقم القياسي
أغرب أشياء سقطت من السماء: بعضها سيصيبك بالصدمة

 استطاعت فتاة في السادسة من عمرها تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس العالمية بقدرتها على جمع أكبر مجموعة من مرطب الشفاه في العالم.

في التفاصيل التي رصدتها التقارير الصحافي، فاستطاعت سكارليت اشلي تشينغ، تحقيق الرقم بسبب حبها الشديد والمرتبط بمنتجات ترطيب الشفاه، فجمعه هي وشقيقتها ذات الـ8 سنوات من جمع 3388 عنصراً مختلفاً من عناصر أحمر الشفاه.

أكبر مجموعة من أحمر الشفاه

ووفقاً لموقع سنترال أوديتي، تشتمل مجموعتهما المذهلة على أنواع وألوان وتركيبات وأشكال مختلفة، من العلامات التجارية المعروفة إلى بعض الأنواع غير المعروفة والتجارية المنتشرة في مدينتها.

وتعود قصة جمع أحمر الشفاه حين بدأت سكارليت وأختها في شراء بلسم الشفاه بعد حصولهما على شفاه جافة، وقد أخبرتهما الجدة عنها، فاتجها من وقتها إلى جمع أحمر الشفاه المختلف والمتنوع.

وقالت سكاريت البالغة من العمر 6 سنوات، في تصريحاتها الصحافية: "في البداية عندما كنت صغيرة جداً، كانت تلك المنتجات عادية بدون أي نكهة، ومع تقدمي في السن، بدأت في تجربة نكهات مختلفة"،  وعلى مدى السنوات القليلة الماضية أصبح تجميع منتجات مرطب الشفاه من هواياتي بسبب مظهرها وطعمها وإحساسها المختلف.

غينيس للأرقام القياسية

توثق موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحتفل بالإنجازات الرائعة التي تعد الأفضل في العالم، يعد تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ومن أجل الحفاظ على هذه المعايير العالية فيما يلي نظرة عامة على الاعتبارات الموجودة في صميم أي تقييم للسجل حيث يجب أن يستوفي كل عنوان سجل جميع المعايير التالية يجب أن يكونوا:

قابلة للقياس - هل يمكن قياسها بموضوعية؟ ما هي وحدة القياس؟ غينيس لا تقبل الطلبات على أساس المتغيرات الذاتية على سبيل المثال - الجمال واللطف والولاء.

قابل للتحطيم، هل يمكن تحطيم الرقم القياسي؟ يجب أن تكون العناوين القياسية مفتوحة للطعن.

قابل للتوحيد القياسي هل يمكن لشخص آخر تكرار السجل؟ هل من الممكن إنشاء مجموعة من المعايير والشروط التي يمكن لجميع المنافسين اتباعها؟

يمكن التحقق منه، هل يمكن إثبات الادعاء؟ هل ستكون هناك أدلة دقيقة متاحة لإثبات حدوثها؟

استنادًا إلى متغير واحد، هل يستند السجل إلى صيغة تفضيلية واحدة ويتم قياسه بوحدة قياس واحدة؟

الأفضل في العالم، هل قام أي شخص آخر بعمل أفضل؟ إذا كان اقتراحك القياسي جديدًا فستحدد موسوعة غينيس للأرقام القياسية الحد الأدنى من المتطلبات الصعبة لتتفوق عليها.