;

أجمل خالات في العالم: تبرعن بجلدهن لإنقاذ طفلي شقيقتهن (صور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
أجمل خالات في العالم: تبرعن بجلدهن لإنقاذ طفلي شقيقتهن (صور)

في قصة مؤثرة تذيب القلوب، قامت أربع شقيقات من الصين بحلق رؤوسهن وتبرعن بالجلد لإنقاذ ابني شقيقتهن بعد أن أصيبا في حادث حريق.

أصيبت الطفلة كيكي البالغة من العمر ست سنوات، والطفل داندان البالغ من العمر أربع سنوات، عندما اندلع حريق في منزلهما في 20 فبراير وأم الطفلين هي الثالثة من بين خمس شقيقات، وأصرت شقيقاتها الأربع على التبرع بجزء من جلودهن لمساعدة أطفالها.

وحسبما ذكر موقع ساوث تشانيا مورنينغ بوست، وقع حادث الحريق في 20 فبراير في منزل بمقاطعة شاندونغ شرقي الصين. وأصيبت الطفلة كيكي والطفل وداندان، بجروح بالغة في الحادث. وقد تعرضت والدتهم، للانهيار بسبب ذلك لكن شقيقاتها الأربع أصرن على التبرع بجلدهن لإنقاذ الأطفال.

أجمل خالات في العالم: تبرعن بجلدهن لإنقاذ طفلي شقيقتهن (صور)

سبب الحريق غير معروف لكن أخبرت الأم وسائل الإعلام، أنه ربما اندلع بعد أن قامت بتشغيل مكيف الهواء في غرفة الأطفال. وبقي الصبي والفتاة في غيبوبة لمدة خمسة أيام وأصيبا بجروح خطيرة، بما في ذلك حرق الجهاز التنفسي والتسمم بأول أكسيد الكربون وفشل الأعضاء. ونقل الأطفال إلى العاصمة بكين حيث أخبرهم الطبيب أن هناك حاجة لتطعيم الجلد بسبب الحروق الشديدة التي أصيبا بها.

عندما أخبرت الأم أفراد عائلتها، عرضوا المساعدة على الفور، وبعد الاختبارات، تبين أنها وأخواتها الأربع متبرعات بالجلد متوافقات. وقالت إحدى شقيقات الأم "لقد حلقنا نحن الخمسة رؤوسنا. لم أتخيل أبدًا أنني سأحلق رأسي في يوم من الأيام، لكنني سأفعل أي شيء لإنقاذ الأطفال". وبالفعل تم إجراء الجراحة على الفور وتم إنقاذ حياة الأطفال.

حيث خضعت الشقيقات والأم، لعمليات جراحية للتبرع بالجلد، والتي سارت بسلاسة باستثناء بعض الآثار الجانبية غير السارة، مثل الحمى والقيء. وفي 3 مارس، خضعت الطفلة كيكي، التي استعادت وعيها، لعملية ترقيع الجلد بنجاح. وكان الطفل داندان لا يزال فاقدًا للوعي.

أجمل خالات في العالم: تبرعن بجلدهن لإنقاذ طفلي شقيقتهن (صور)

لقد أثرت قصة هذه العائلة في الكثير من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي وانتشرت صور النساء الخمس الجالسات معاً على السرير، على منصات التواصل الاجتماعي الصينية. ووصفت الشقيقات بألقاب مثل "أجمل خالات في الصين في عام 2024" و"أجمل خمس زهور ذهبية في العالم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه