حسن شاكوش يضع مرطب شفاه ورامز جلال يُعلّق بشكل ساخر

رامز جلال يقترح وظيفة جديدة على أبو المعاطي زكي بدلاً من ناقد رياضي

طارق حامد يضرب رامز جلال بقوّة ورد عنيف لأحد أفراد طاقم العمل

  • بواسطة: سهيلة حامد الجمعة، 08 مايو 2020 الجمعة، 08 مايو 2020
طارق حامد يضرب رامز جلال بقوّة ورد عنيف لأحد أفراد طاقم العمل

يواصل النجم رامز جلال مغامراته ببرنامج المقالب الترفيهي رامز مجنون رسمي، المذاع عبر فضائية mbc مصر، خلال شهر رمضان المبارك، وحلّ اليوم اللاعب طارق حامد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، ضيفاً بالبرنامج ليكون الضحية الـ 15 بالحلقة.

رامز جلال ناجح:

وبدأت الحلقة بعرض صور للنجوم، وكانت الصورة الأولى للاعب الأهلى والزمالك السابق رضا عبد العال، وردّ على صورته قائلاً: "ربنا يوفقك ودايماً تستمر باللي انت فيه لان الشعب بيحب الضحك"، وعندما جاءت صورة رامز جلال قال: "رامز جلال رجل ناجح".

طارق حامد يضرب رامز جلال بعنف:

وفي الفقرة الأخيرة من الحلقة، وبعد فك الضحية، توجّه طارق حامد نحو رامز جلال منفعلاً ثم وقع في الحفرة الممتلئة بالمياه، وهو ما تسبب في غضب لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، فتوجه اليه رامز جلال برفقة طاقم العمل، ما دفع الضحية للإمساك برامز وضربه بقوة شديدة، كما أسقطه بالماء ومعه أحد أفراد طاقم العمل، في رد فعل عنيف وقوي تجاه رامز وفريق العمل.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/330941251217628/

طارق حامد يغضب من لون شعر رامز جلال:

بدأ حامد يشعر بالغضب بعد أن طلب منه رأيه في لون شعره الأزرق، ليرُدّ: "إيه القرف ده"، وهو ما استفز جلال وقام برش الصبغة على شعره، فأثار عصبية وغضب طارق حامد ليبدأ المقلب.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي، وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم كرسي الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

يعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" على MBC مصر يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول