;

ما قام به الأطفال في منازلهم أمر صادم: الصور ستجعلك تتوقف عن التعليق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
ما قام به الأطفال في منازلهم أمر صادم: الصور ستجعلك تتوقف عن التعليق

المنزل الذي يعيش فيه الأطفال لا يعرف شيئًا عن الصمت والملل والفوضي، ومن الممكن  أن يصدم الأذى الذي يتعرض له الأطفال  الآباء بالصدمة الكبيرة.

خلال مجموعة من الصور التي انتشرت بشكل واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، تم الكشف عن بعض المصائب التي قام بها الأطفال في المنازل، وكيف علقت عليها الأمهات.

ماذا عن وضع هواتف المحمول في غسالة الملابس، أو كيف تم وضع الكثير من الملابس داخل المرحاض أملاً في تنظيفها.

صور

ليس هذا كل شيء، بل الصور تكشف قيام الأطفال باستخدام الكثير من الحيل للقيام بأمور بعيدة عن أنظار الأمهات، مثل التخفي في الملابس من أجل مشاهدة الهاتف بدلاً من الحصول على القليل من العلم.

من ضمن الصور، تم الكشف عن آثار أقدام لأحد الأطفال وهي متسخة على السادة المنزلية ذات اللون الأبيض، وسط صدمة من الأم، كما قرر طفل آخر بتحويل الكمبيوتر إلى لوحة للرسم والتلوين.

ليس هذا كل شيء، بل الكثير من الصمائب التي قام بها الأطفال، حيث تم وضع الكثير من كرات المناديل الورقية داخل حوض الإستحمام لكي تلهو مع بعض اللعب.

عبر منصات التواصل الإجتماعي، اختفلت التعليقات كثيراً، بعضها جاء من منطلق السخرية على ما قام به الأطفال والتعليق عليه بطريقة طريفة، مثل "ياالله ماذا أفعل الآن!"، وغيرها من التعليقات.

بينما على الجانب الآخر، علق البعض إنه من الضروري استخدام بعض من القسوة مع الأطفال لمنعهم من القيام بتلك الأعمال التي من شانها إتلاف الكثير من الأمور داخل المنزل والتي هي من الضروريات ولا يجب إتلافها بهذا الشكل.

يقدم الكثير النصائح للآباء والأمهات من أجل تربية الأطفال واستغلال وقت فراغهم،فعلى سبيل المثال   للاطفال عشق خاص بتشكيل العجين إلى اشكال مختلفة، ومن هنا يمكن القيام بصناعة عجين التلوين في المنزل بطريقة بسيطة، بجانب الكثير من الأفكار التي يجب القيام بها لاستغلال وقت فرغ الأطفال وإبعادهم عن إفساد الأمور في المنزل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه