صابرين..بدأت حياتها لاعبة في السيرك وهذا تعليقها على خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
صابرين..بدأت حياتها لاعبة في السيرك وهذا تعليقها على خلع الحجاب
مقالات ذات صلة
سقوط لاعبة بهلوانية من ارتفاع شاهق على رأسها في السيرك
فيديو لاعبة سيرك تسقط أثناء أدائها استعراض في الهواء أمام أعين الحضور
فيديو: هذا تعليق رجل الشرطة السعودي على فيديو خلع حذائه لسيدة مسنة

تَتَمَيَّزُ صابرين بحياةٍ فنيَّةٍ مُميَّزةٍ وتَفَاصِيلَ شخصيَّةٍ مُثيرةٍ للجَدَل، ارتداءُ الباروكة للتَّمثِيلِ في فترةِ حجابِها أثارَ ضَجَّةً كبيرةً حولَها.

 إليكم في هذه الحَلْقَةِ، الكَثيرَ من التفاصِيلِ حولَ حياتِها الشخصيَّةِ.

 معلومات عن صابرين  

وُلِدَت صابرين عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وسبعةٍ وستين، وتَرَبَّتْ في أُسرةٍ تَعشَقُ الفَنَّ وتُقَدِّسُه، فخَالَتُها الفنَّانةُ نعيمة عاكف وتعلَّمَت خِلالَ فترةِ طُفولتِها تقديمَ ألعابِ السيرك، دَخَلَت عالَمَ الفَنِّ، وتميَّزَتْ بإتقانِها الأدوَارَ.

ووَصَلَ بها الأمرُ إلى قَبُولِ زيادةِ وزنِها بقدرٍ كبيرٍ لأداءِ شخصيَّةِ أم كلثومواستَمَرَّت لفترةٍ بهذا الوزنِ ثُمَّ عادَتْ إلى وزنِها الطبيعيِّ بعدَ فترةٍ.

 حجاب صابرين

في الوقتِ الذي لَمَعَ فيه نَجمُها قرَّرَتِ الابتعادَ عن الأضواءِ، ففاجَأَتِ الجميعَ بقرارِ ارتدائِها الحجابَ واعتزالِ الفن لتربِيَةِ ابنِها الأكبَرِ نور. 

فدَعَمَتْها أُسرَتُها في قرارِها وغابَت عن الأضواءِ عِدَّةَ سَنَواتٍ، لم تستَطِعْ صابرين مُقاوَمَةَ حُبِّ الفَنِّ، وعادَت مَرَّةً أخرى للتَّمثِيلِ.

 وأثناءَ التَّصْويرِ، تطلَّبَت بعضُ المَشَاهِدِ ظُهورَها بشَعرِها، فلَجَأَت إلى ارتداءِ الباروكة، ورَغْمَ أنَّها لم تَظْهَرْ بشَعرِها الحقيقيِّ، لكنَّ جُمهورَها غَضِبُوا من ذلك القَرارِ.

خلع صابرين للحجاب

تخلَّت صابرين عن شكلِ الحِجابِ التَّقْليديِّ، فبَدَأَت ترتَدِي التربون، وتُظهِرُ جُزءًا من شعرِها، وعندَمَا أُثِيرَت ضَجَّةٌ حَولَها قالت إنها فنَّانةٌ مُحتَشِمَةٌ وليست مُحجَّبَةً، ومنذُ فَترةٍ قريبةٍ، أعلَنَت قَرارَ خَلْعِها الحِجابَ بشكلٍ نهائيٍّ.

وعندَمَا تعرَّضَت لانتقاداتٍ كبيرةٍ، قالت إن اللهَ سيُحاسِبُها وليسَ البَشَرُ.

 الحب في حياة صابرين

مَرَّت صابرين بثلاثِ تجارِبَ حُبٍّ في حياتِها، الأُولَى مع محمد فؤاد، لكنَّهما انفَصَلَا بعدَ إعلانِ الخُطوبَةِ بفترةٍ قصيرةٍ، وتزوَّجَت للمَرَّةِ الأولى بياسر عبد اللطيف وأنجَبَت منه نجلَها نور لكنْ وَقَعَ الانفصالُ في فترةِ ارتدائِها الحجابَ.

تزوَّجَت للمَرَّةِ الثانيةِ برجلِ الأعمالِ طارق صادق، وكانت صابرين في هذه الزيجةِ الزوجَةَ الثانيةَ، وذلك لأنَّ زوجتَه الأولى تحمِلُ الجنسيَّةَ الأمريكيَّةَ وأنجَبَت منه يوسف وعلي وعمر.

كانت صابرين قد أُصِيبَت بوباءِ فيروس كورونا في الفترةِ الأولى من ظُهُورِ المَرَضِ وشَعَرَت بالحُزن عندَمَا تأكَّدَ لها إيجابيَّةُ مَسحَةِ زوجِها ونجلِها نور  وخِلالَ هذه الفترةِ، قرَّرَتِ الابتعادَ عن والِدَتِها؛ حتَّى لا تنتَقِلَ إليها العَدْوَى.