شواية تعمل بالطاقة البشرية بالفيديو: تمرَّن لتحصل على الطعام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
شواية تعمل بالطاقة البشرية بالفيديو: تمرَّن لتحصل على الطعام
مقالات ذات صلة
أغرب الأشياء بالعالم: أم بالغة من العُمر 5 سنوات ودجاجة تعيش دون رأس
مقولات عن الزواج والحب
الاحتفال بيوم دونالد داك: أشهر بطة على مر العصور

المخترعون دائماً ما يسهلون علينا العديد من مهام الحياة باختراعات كبيرة أو صغيرة، لكن بعض الاختراعات يثير الدهشة والتساؤل وأحياناً الضحك، مثل اختراع هذا الشاب الصيني الذي لن تملك إلا أن تبتسم عند مشاهدة اختراعه، الذي ربما لا يسهل الحياة من الناحية العملية، لأن عليك بذل الكثير من الجهد لاستخدام اختراعه، لكن يحسب له أن اختراعه سيجبرنا على ممارسة الرياضة التي كثيراً ما لا نعطيها حقها.

شواية تعمل عن طريق ممارستك للرياضة

كشف مستخدم يوتيوب ياباني خبير في التكنولوجيا مؤخراً عن شواية من نوع خاص، حيث تتطلب من المستخدمين حرق بعض السعرات الحرارية لتشغيل الجهاز وطهي اللحوم، كأن اختراعه يخبرك أن عليك حرق السعرات الحرارية قبل اكتساب المزيد منها.

يتخصص موقع YouTube Bomb_tamio الياباني في الاختراعات الغريبة التي ترسم الابتسامة على وجوه المشاهدين ولكن أحدث إبداعات هذا المختراع الشاب أثارت اهتمام الكثير من الأشخاص وخاصة أولئك الذين يبحثون عن طرق إبداعية لفقدان الوزن.

في مقطع الفيديو المنشور، يمكن رؤية المخترع الشاب يستعد لطهي شرائح من اللحم على شواية كهربائية، فقط بدلاً من تشغيلها عبر مقبضها، يبدأ في الركض في مكانه بقدم واحدة فوق وسادة صفراء، لتجد أثناء مشاهدة الفيديو أن هذه الحركة السريعة هي التي تشغل الشواية، لذلك يحتاج المستخدم إلى الاستمرار في الحركة حتى ينضج اللحم.

في مقطع الفيديو هذا ربما ستلاحظ أن شرائح اللحم رقيقة جداً ولكن إذا كنت تريد شريحة لحم أكبر، فستحتاج إلى القيام بالمزيد من التمارين والأنشطة البدنية، مما يعني حرق بعض السعرات الحرارية أثناء الاستعداد لاستهلاك المزيد، قد لا يساعدك ذلك على إنقاص الوزن ولكن على الأقل ستقوم ببعض الحركة والمتعة أثناء طهي طعامك، بدلاً من طهيه بالطرق التقليدية.

الجانب السلبي الوحيد لهذه الشواية التي تعمل بالطاقة البشرية هو الضوضاء، إذا كنت تعيش في شقة، فقد لا يتحملك جيرانك في الطابق السفلي، خاصة إذا كنت تخطط لشوي الكثير من الطعام. [1]