;

كل ما عليك هو شرب الماء لتحصل على وظيفة الأحلام: الراتب غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
كل ما عليك هو شرب الماء لتحصل على وظيفة الأحلام: الراتب غير متوقع

وظيفة الأحلام، قد تبحث عنها كثيراً، وهذا ما وفرته أحد الشركات الأمريكية تعمل في مجال مكملات الهيدرات لإضافتها إلى الماء، حين اعلنت عن بحثها لشخص يشغل أحد المناصب لديها.

في التفاصيل، أعلنت الشركة بحثها عن شخص يشغل منصب رئيس تنفيذي أي مسئول عن العطش، وذلك لمدة  8 أسابيع، وذلك براتب 15 ألف دولار أمريكي، في مفاجئة للجميع وصفت الوظيفة بإنها وظيفة الأحلام

وقالت الشركة في بيانها أن المهمة ستكون التأكد من أن جمهور الشركة لن يشعر بالعطش أبداً خلال استخدامه هذه الماء، وأن المهمة ستبدأ   بشيء بسيط وغير مرهق وهو شرب 8 أكواب من الماء يومياً.

وظيفة الأحلام

وقال جون شيروين، الشريك المؤسس للشركة إن مهمة كبير مسؤولي العطش ستتمثل في إنشاء محتوى رقمي حول شرب الماء، ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما يجعلها بمثابة وظيفة الأحلام حقاً، خاصة أن هذا الرئيس التنفيذي سيكون محاطاً بفريق مبدع ومجتهد ومتفان.

وقالت الشركة أنها تبحث عن شخص مبدع للغاية، يمكنه تطوير محتوى لمشاركة مدى الشعور بالرضا عن شرب الماء مع ضبط مستوى المهمة التي يجدها الكثيرون أمراً شاقاً، بجانب إنه سيكون مسؤولاً عن إنشاء ما لا يقل عن 3 مقاطع فيديو أسبوعياً عبر منصات التواصل الإجتماعي، ونشر عبر الحسابات المختلفة إضافة إلى شرب الكثير من الماء فقط.

أكدت الشركة إنها ستوفر الكثير من النكهات التي تناسب الصيف ولكنها محدودة العدد، مثل نكهة شاي الخوخ المثلج و شاي التوت المثلج وغيرها من الأطعمة التي سيتم الكشف عنها.

شروط تقديم لوظيفة الأحلام

انشر مقطع فيديو على انستجرام وتيك توك.

يجب أن تكون مدة الفيديو الخاص بك 15 ثانية على الأقل.

في الفيديو عليك أن تُظهر مدى عطشك بشكل إبداعي، وتشرح خلاله السبب الذي يجعلك الشخص الأمثل للوظيفة.

ضع علامة drinkhydrant واستخدم هاشتاج #HydrantCTO.

وقالت الشركة في بيانها: "أن مقطع الفيديو يجب أن يتحدث عن الخطوات الأولى للمرشح كرئيس تنفيذي للعطش وأخبرنا بأكثر طريقة مبتكرة لتناول منتجات Hydrant المرطبة"، و يشار إلى أن الشركة فتحت باب الترشح للوظيفة في 23 مايو/ أيار، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز الشهر الحالي.