;

بالفيديو: الأمير ويليام يقدم شطائر برغر على عربة طعام وسط ذهول الزبائن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
بالفيديو: الأمير ويليام يقدم شطائر برغر على عربة طعام وسط ذهول الزبائن

أذهل الأمير البريطاني ويليام زبائن عربة طعام في جنوب لندن عندما أخرج شطائر برغر صديقة للبيئة من شاحنة طعام وقدمها لهم بنفسه.

في مقطع فيديو متداول، ظهر الأمير ويليام وهو يقدم شطائر البرغر بنفسه، لتسليط الضوء على أعمال الفائزين العام الماضي بجائزة إيرث شوت السنوية والتي أنشأها للمساعدة في تطوير حلول للمشاكل البيئية الرئيسية.

قال الأمير ويليام وهو يقدم البرغر للزبائن المذهولين "جئت على الفور، صباح الخير للجميع" وأضاف واصفاً البرغر "مطبوخ بشكل جيد، جاهز للاستلام".

كان هدف ويليام، الذي تعاون مع مؤسسي قناة Sorted Food على يوتيوب التي تستعرض أدوات المطبخ وتشارك الوصفات، هو تشجيع عمل ثلاثة فائزين سابقين بجائزة إيرث شوت.

قال الأمير ويليام لعملاء عربة البرغر "الصندوق الذي أنت على وشك تناول الطعام فيه تم بناؤه بواسطة شركة تدعى نوتبلا ولا يوجد بلاستيك متضمن، لقد توصلوا إلى هيكل من الأعشاب البحرية".

وأضاف "تُزرع المكونات الموجودة في هذا البرغر داخل صوبة في الهند تابعة لشركة خيتي. وأخيرا فإننا نطهوه على شيء يسمى مواقد موكورو النظيفة، صممتها سيدة في كينيا بهدف الحد من تلوث الهواء". وأضاف مازحاً "لا أستطيع أن أضمن المذاق والجودة لكن أنا أتأقلم مع هذا البرغر بشكل جيد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه